لقاء موسع بريمة لمناقشة آلية التواصل مع المغرر بهم وحثهم على العودة إلى صف الوطن

الثورة نت/ خالد الجماعي

عقدت اللجنتان الرئاسية والمركزية للحملة الوطنية لإعادة المغرر بهم بمحافظة ريمة اللقاء الموسع الثاني مع القيادات المحلية والتنفيذية والامنية والاشرافية والمجتمعية بالمحافظة برئاسة نائب وزير الصناعة والتجارة محمد الهاشمي كرس اللقاء لمناقشة آلية التواصل مع المغرر بهم وحثهم على العودة إلى صف الوطن.

واستعرض اللقاء الذي عقد في إطار الحملة الوطنية لإعادة المغرر بهم والذي ضم اعضاء اللجنة الرئيسية نائب وزير الكهرباء عبدالغني المداني ورئيس مجلس ادارة المؤسسة العامة للاسمنت قاسم الوادعي ورئيس المركز الوطني للعائدين عبدالغني المروني ووكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع المناهج محمد غلاب ووكلا المحافظة محمد مراد وفهد الحارسي ويعيش الضبيبي ومحمود النهاري مسارات الحملة ومضامين الخطة التنفيذية للنزول الميداني للجان المكلفة لمختلف المديريات.

وأكد رئيس اللجنة الرئاسية محمد الهاشمي أهمية ترجمة توجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في التواصل مع أهالي المغرر بهم لإقناع ذويهم بالعودة إلى جادة الصواب.

وأشار إلى أن إنجاح الحملة الوطنية لإعادة المغرر بهم يتطلب توحيد الجهود لتسهيل عودتهم بالاستفادة من قرار العفو العام واستمرار التحشيد لجبهات الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله

من جانبهم ثمن اعضاء اللجنة الرئيسية جهود اللجان المركزية بالمحافظة والفرعية في المديريات وحرصها على عودة المغرر بهم من أبناء المحافظة.. لافتين إلى ضرورة تحمل الجميع للمسؤولية خلال المرحلة الراهنة في مواجهة التحديات التي فرضها العدوان.

وحثوا الجميع على التفاعل مع حملة عودة المغرر بهم من أبناء ريمة بما يكفل إنجاحها والمساهمة في تعزيز قيم ومبادئ الأخوة بين أبناء الوطن.

بدورهم جدد وكيلا محافظة ريمة محمد عبده مراد ويعيش الضبيبي الدعوة  لمن تبقى من المخدوعين في صف العدوان من أبناء ريمة إلى الاستفادة من قرار العفو العام الذي اطلقه قائد الثورة السيد عبدالملك بن بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الاعلى المشير الركن مهدي المشاط والعودة إلى مناطقهم للعيش بين إخوانهم وأهاليهم بسلام والوقوف إلى جانب الوطن.

وأكد الوكيلين مراد والضبيبي أهمية تحرك الجميع ومواصلة التحشيد والتعبئة والإسهام في دعم المرابطين في الجبهات وتعزيز الإنتصارات وتعزيز وحدة الصف الوطنية الداخلية لمواجهة العدوان و تطهير كل شبر في أرض الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

حضر اللقاء وكيل وزارة الصناعة والتجارة محمد عبدالكريم ومستشار وزاره الصناعة والتجارة الدكتور محمد المداني ومدير امن المحافظة العميد حاشد الحباري

قد يعجبك ايضا