مناقشة تحضيرات مشاركة وزارة الصناعة في مؤتمر الاستثمار بمحافظة الحديدة

الثورة نت |

ناقش اجتماع بمكتب الصناعة والتجارة  بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة نائب وزير الصناعة والتجارة محمد أحمد الهاشمي تحضيرات مشاركة الوزارة في مؤتمر الإستثمار المقرر انعقاده يومي 24 – 25 يناير الحالي.

وفي الإجتماع استعرض وكيل وزارة الصناعة لقطاع الصناعة رئيس الفريق الفني المهندس عادل مرغم، تقريراً حول التحضيرات للمؤتمر والفرص الاستثمارية التي سيتم عرضها في المؤتمر، خاصة ما يتعلق بالمنطقة الصناعية.

وفي الإجتماع الذي حضره مستشار وزارة الصناعة محمد المداني، أشاد نائب وزير الصناعة بجهود فريق الوزارة في الإعداد للمؤتمر إلى جانب الجهات ذات العلاقة والترتيبات الفنية وعرض الفرص الاستثمارية في المؤتمر.

ولفت إلى حرص وزارة الصناعة على الترويج للفرص الاستثمارية الواعدة في الحديدة وتقديم التسهيلات للمستثمرين في المدينة الصناعية بالمحافظة.

وتطرق الهاشمي إلى أهمية قرار وزارة الصناعة في تنظيم إجراءات تخصيص الأراضي داخل المناطق الصناعية لإقامة مشاريع صناعية وخدماتها في إطار استيعاب مطالب القطاع الخاص ومعالجة وحل الإشكاليات التي كانت تشكل عائقاً أمام المستثمرين.

فيما أكد رئيس المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الأسمنت قاسم الوادعي، استعداد المؤسسة تقديم التسهيلات اللازمة لفريق عمل الوزارة وإنجاح المشاركة في المؤتمر.

حضر الإجتماع مدراء الرقابة الصناعية إبراهيم المتوكل والتنمية الصناعية جمال الحرازي والشؤون القانونية عادل صبر ومكتب الصناعة في محافظة الحديدة محمد عبدالواحد الحطامي ونائب مدير المكتب حسين علي محمد.

قد يعجبك ايضا