لقاء لأبناء وصابين في صنعاء يناقش جهود التواصل مع المغرر بهم للعودة إلى صف الوطن

الثورة نت|

ناقش لقاء عقد بصنعاء برئاسة النائب العام القاضي الدكتور محمد الديلمي، ضم وزير الصناعة والتجارة عبدالوهاب الدرة ومحافظ ذمار محمد البخيتي  دور الشخصيات الاجتماعية والسلطة المحلية من أبناء مديريتي وصاب العالي ووصاب السافل في التواصل مع المغرر بهم في صفوف العدوان وإقناعهم بالعودة إلى صف الوطن.

وفي اللقاء الذي حضره أعضاء مجلسي النواب محمد الناحية وعلي الكبودي والشورى عبده العلوي والدكتور عبده الفقيه، وقيادات السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية بمديريتي وصاب العالي ووصاب السافل، أكد النائب العام أن اللقاء يأتي بناءً على توجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى اللقاء بالشخصيات الاجتماعية لحثهم على التواصل بالمغرر بهم وإقناعهم العودة إلى أهاليهم، وإقامة الحجة عليهم أمام الله.

وأشار إلى التسهيلات المتاحة وآليات التنسيق مع الجهات المعنية لتسهيل إجراءات عودتهم، وأهمية الاستفادة من قرار العفو العام.

وحث على استمرار رفد الجبهات والاهتمام بأسر المرابطين والشهداء تقديراً لتضحياتهم في مختلف مواقع الشرف والبطولة .. مشيداً بدور أبناء وصاب في تعزيز الصمود والثبات في مواجهة العدوان من خلال رفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم والعطاء.

فيما أكد وزير الصناعة والتجارة، أهمية التحرك الجاد للتواصل مع المغرر بهم والترتيب لعودتهم بالاستفادة من قرار العفو العام وإقناعهم بالتخلي عن مساندة العدوان خاصة بعد أن تكشفت لهم حقيقة العدوان ومشاريعه الساعية تدمير اليمن ونهب ثرواته.

ولفت إلى مواقف دول العدوان تجاه اليمن ومشاريعها التدميرية التي تستهدف اليمن الأرض والإنسان منذ عقود .. حاثاً الوجهاء والشخصيات الاجتماعية وأسر المغرر بهم على المبادرة في التواصل مع ذويهم وإقناعهم بالعودة إلى جادة الصواب.

وأشاد بتضحيات أبناء وصاب العالي ووصاب السافل في جبهات العزة والبطولة دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره.

من جانبه أشار محافظ ذمار إلى المؤامرات التي تحاك ضد الوطن ومواقف المرتزقة في إفشال الاتفاقات التي كانت تسعى لإحلال السلام ومواقفهم السلبية منذ بدء العدوان .. معبراً عن الاعتزاز في أن يكون اليمن ضمن محور المقاومة والدفاع عن مقدسات الأمة.

ودعا المغرر بهم إلى الاستفادة من قرار العفو بالعودة إلى صف الوطن .. مشدداً على دور الشخصيات الاجتماعية والوجهاء في التواصل معهم وإقناعهم بالعودة خاصة بعد أن تكشفت حقائق العدوان ومشاريعه.

ولفت المحافظ البخيتي، إلى أهمية إعادة المغرر بهم .. موجها بتشكيل لجان مجتمعية مساندة للجهات المعنية.

وكان مديرا مديريتي وصاب العالي مجاهد المصنف ووصاب السافل فؤاد القديمي، أكدا أهمية تضافر جهود الجميع لإعادة المغرر بهم والاستمرار في رفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم.

قد يعجبك ايضا