السلطة المحلية بأمانة العاصمة تدين بشدة جريمة العدوان في مديرية معين

الثورة نت|

أدانت السلطة المحلية بأمانة العاصمة، استهداف طيران العدوان الأمريكي السعودي، لمسجد في مديرية معين، ما أدى إلى استشهاد ثلاثة مواطنين وجرح آخر.

واستنكرت السلطة المحلية بالأمانة بشدة في بيان لها اليوم، استهداف طيران العدوان لمنطقة سواد عصر السكنية في معين بغارتين صباح اليوم، ما أدى إلى استشهاد ثلاثة مواطنين وتدمير مسجد وتضرر عدد من المنازل والمدارس والممتلكات العامة، وترويع الأطفال والنساء.

ونددت باستمرار إجرام العدوان الأمريكي السعودي، وإمعانه في سفك دماء اليمنيين واستهداف الأحياء السكنية وتدمير البنى التحتية والأعيان المدنية بالعاصمة، في ظل تواطؤ وصمت دولي مريب.

واعتبرت أمانة العاصمة، استهداف الأحياء السكنية والمساجد والمستشفيات والمدارس والطرق والجسور، جرائم حرب مكتملة الأركان، لن تسقط بالتقادم وسيتم معاقبة مرتكبيها عاجلا أم آجلا.

وأكدت أن هذه الجرائم تتنافى مع كل المواثيق والقوانين الدولية والإنسانية، وتكشف تواطؤ الأمم المتحدة ومنظماتها والمجتمع الدولي مع تحالف العدوان.

وطالب البيان، شعوب العالم الحرة والمنظمات الإنسانية والحقوقية، إلى أدانه جرائم وانتهاكات تحالف العدوان بحق اليمن أرضا وإنسانا، وسرعة التدخل لإيقاف العدوان ورفع الحصار.. لافتا إلى أن طيران تحالف العدوان صعد من غاراته على الأحياء السكنية في العاصمة خلال الأيام الماضية.

قد يعجبك ايضا