اللجنة الرئاسية لحملة عودة المغرر بهم تعقد لقاءً بالقطاع التربوي في إب

الثورة نت|

عقدت اللجنة الرئاسية للحملة الوطنية لإعادة المغرر بهم بمحافظة إب، اليوم لقاءً موسعا برئاسة وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة علي بن علي القيسي، ضم قيادات القطاع التربوي بالمحافظة.

وفي اللقاء بحضور عضوي مجلسي النواب نشوان الصبري والشورى خالد السياغي وأمين عام محلي المحافظة أمين الورافي، أشاد وزير الإدارة المحلية بصمود العاملين في القطاع التربوي وحرصهم على مواصلة رسالتهم التربوية رغم ظروف العدوان والحصار.

وشدد على ضرورة اضطلاع العاملين في القطاع التربوي بدورهم في التوعية بأهمية عودة المغرر بهم إلى جادة الصواب، خاصة بالمناطق والقرى والعزل.

ولفت الوزير القيسي إلى إسهامات القطاع التربوي بالمحافظة، في دعوة المغرر بهم والتوعية المجتمعية والتواصل والتنسيق لعودتهم إلى مناطقهم وأهاليهم.

من جانبه نوه أمين عام محلي المحافظة بزيارة رئيس وأعضاء اللجنة الرئاسية للحملة الوطنية لإعادة المغرر بهم .. لافتاً إلى أن من ارتموا في صف العدوان، رهاناتهم خاسرة.

وقال” إن العاملين في القطاع التربوي هم قادة الفكر ويُعول عليهم التوعية المجتمعية وإزالة المفاهيم والمصالح الضيقة لمن غرر بهم العدوان من أبناء المحافظة” .. منوهاً بجهود الجبهة التربوية وصمودها خلال سبع سنوات من العدوان.

وفي اللقاء بحضور أعضاء اللجنة الرئاسية رئيس الكتلة البرلمانية للمحافظة أحمد النزيلي ووكيلي وزارة الإدارة المحلية عمار الهارب ووكيل أول المحافظة عبدالحميد الشاهري، حيا وكيل هيئة الزكاة عضو اللجنة الرئاسية صمود أبناء إب والقطاع التربوي في المحافظة.

ولفت إلى حرص ووعي وتفاعل قيادات القطاع والعاملين فيه ودورهم في عودة المغرر بهم إلى صف الوطن ضمن خطة الحملة الوطنية لإعادة المغرر بهم ومواجهة استقطاب العدوان.

بدوره أشار مدير مكتب التربية بالمحافظة محمد درهم الغزالي، إلى أهمية حملة إعادة المغرر بهم التي تؤكد حرص قيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى على عودة المخدوعين من أبناء الوطن ومحافظة إب بشكل خاص.

ودعا العاملين في القطاع التربوي إلى الاضطلاع بدورهم في التواصل مع أهالي المغرر بهم وإعادتهم والتوعية في مختلف المدارس والإذاعات المدرسية.

حضر اللقاء مديرا مكتبي الثقافة عبدالحكيم مقبل ونائب مدير مكتب التربية محمد المتوكل ورؤساء الشعب ومدراء الإدارات والمراكز التعليمية بالمحافظة.

 

 

قد يعجبك ايضا