محافظة ريمة تشيع جثمان الشهيدين الاحمدي والخضمي بالجبين

الثورة نت/ خالد الجماعي

شيعت محافظة ريمة اليوم جثمان كلا من الشهيد المجاهد عبد الملك الاحمدي من ابناء عزلة بني احمد بمديرية الجعفرية والشهيد عصام عبد الله قاسم الخضمي من ابناء مديرية الجبين في موكب جنائزي مهيب وبحضور قيادة السلطة المحلية والإشراقية والامنية والعسكرية وعدد من المشايخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية وجمعا غفير من اقارب ومحبي الشهيدين.

موكب التشييع انطلق من مفرق السخنة_ مدخل عاصمة المحافظة الكبة صوب منطقة المربوع بالرباط ليتم الصلاة علي ارواحهم الطاهرة ودفنهما بروضة الشهداء بالمربوع.

وأشاد المشاركون في مراسيم التشييع بالدور البطولي والجهادي للشهيدين منذ انطلاقهما في المسيرة القرآنية  بمختلف الميادين وهم الى جانب اخوانهم يدافعون عن عزة وكرامة أبناء الشعب اليمني وكل أحرار العالم.

وأكد المشاركون ان دماء الشهداء ستظل عنوان للنصر ودافع قوي لتعزيز الصمود والثبات والاستمرار في رفد  الجبهات بالمال والرجال الى مختلف ميادين القتال

وبارك المشاركون لأبناء الشعب اليمني وكل المجاهدين عملية فجر الصحراء التي تكللت بالنصر العظيم وكسرت شوكت الغازي وعملائه المنافقين ..مجددين العهد والوفاء السير علي نهج ومبادئ الشهداء حتى يتحقق النصر بإذن الله وطرد الغزاة والمحتلين من الاراضي اليمنية.

 

قد يعجبك ايضا