الإصلاحية المركزية بمحافظة إب تُحيي الذكرى السنوية للشهيد بين أوساط النزلاء

الثورة نت/ معين حنش

نظمت الإصلاحية المركزية بمحافظة إب اليوم فعالية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد 1443هـ بحضور عدد من مشايخ وشخصيات اجتماعية وعلماء ومسؤولي وضباط وافراد الإصلاحية بين أوساط النزلاء.

وفي الفعالية أكد مدير عام الإصلاحية المركزية بمحافظة إب العقيد رضوان سنان أهمية استلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

ولفت مدير عام إصلاحية إب المركزية إلى أن ذكرى الشهيد محطة سنوية يستلهم منها الشعب اليمني صموده وإصراره على المضي في النهج القويم الذي سلكه الشهداء الأبرار وبذلوا في سبيله أرواحهم ودماءهم الزكية.

وأشار العقيد سنان إلى أن الشهداء جادوا بأرواحهم لكي تظل راية الامة شامخة بالعز والمجد و أصبحوا أوسمة فخر على صدور الاوفياء، فالجود بالنفس أقصى غاية الجود، من أجل الدين والعزّة والكرامة والدفع نحو المجد والخير، وتحقيق العهد بدمائهم.

واعتبر إحياء ذكرى سنوية الشهيد محطة للتذكير بتضحيات الشهداء واستلهام الدروس والعبر في تعزيز الصمود وروح المسئولية والسير على درب الشهداء.

مؤكداً أهمية رعاية أسر الشهداء و تفقد أحوالهم، وتلمس احتياجاتهم وفاء وعرفانا لدماء أولئك الشهداء العظماء الذي بذلوا أرواحهم رخيصة في سبيل اعلاء كلمة الله و نصرة للمستضعفين وحماية للأرض والعرض وللعيش بعزة وكرامة.

تخلل الفعالية العديد من الزوامل والقصائد الشعرية والفقرات الإنشادية والبرع الشعبي المعبرة عن عظمة المناسبة نالت استحسان الحاضرين.

قد يعجبك ايضا