مطلق والشغدري يناقشان أوضاع شبكة الطرق بمحافظة الضالع

الثورة نت|

ناقش وزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق مع القائم بأعمال محافظ الضالع عبداللطيف الشغدري، اليوم أوضاع شبكة الطرق بالمحافظة واحتياجاتها من مشاريع الطرق وأعمال الصيانة والشق.

وفي اللقاء الذي ضم وكيل وزارة الأشغال لقطاع الطرق المهندس خالد باشماخ والوكيل المساعد لقطاع الطرق المهندس إبراهيم الكبسي، أكد الوزير مطلق أن الضالع من المحافظات التي حرمت من المشاريع الخدمية وفي مقدمتها الطرق والمياه والصحة.

وأكد استعداد الوزارة التنسيق مع وزارات الصحة والمياه والكهرباء لعمل مصفوفة بالمشاريع ذات الأولوية للمحافظة، إلى جانب البحث عن تمويلات لتنفيذ بعض مشاريع الطرق وفقا للإمكانيات المتاحة.

ولفت وزير الأشغال إلى أهمية إيلاء شبكة الطرق في الضالع أهمية خاصة كون المحافظة ترتبط بعدد من المحافظات .. لافتاً إلى أن هناك تواصل وجهود تبذل لفتح الطريق الرئيس عبر محافظة الضالع.

وأفاد بأنه سيتم التواصل مع الجهات المانحة وفي مقدمتها البنك الدولي لمناقشة إمكانية تخصيص تمويلات لمشاريع الطرق في المحافظة.

من جانبه تطرق القائم بأعمال محافظ الضالع إلى احتياجات المحافظة من مشاريع الطرق وغيرها من المشاريع الخدمية ذات الأولوية لتخفيف معاناة المواطنين في ظل الأوضاع الصعبة التي يمر بها اليمن نتيجة العدوان والحصار.

حضر اللقاء مدير الشؤون القانونية بالوزارة محمد عمر ومدير مكتب الأشغال بمحافظة الضالع المهندس حمدي الحدي.

 

قد يعجبك ايضا