القطاع التربوي في بني حشيش بصنعاء يكرم أبناء وأسر الشهداء

الثورة نت|

أقيم في مديرية بني حشيش محافظة صنعاء، اليوم، حفل تكريم أبناء وأسر شهداء مكتب التربية بالمديرية.

وتضمن حفل التكريم الذي نظمه مكتب التربية والتعليم في المديرية، كلمة لابناء الشهداء وفقرات إنشادية وأوبريت لعدد من المدارس وتكريم ذوي الشهداء والمدارس الفائزة في المسابقات العلمية والثقافية والرياضية والقرآن الكريم.

وفي الفعالية، أشار مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة هادي عمار ومدير المديرية راجح الحنمي، إلى أن ذكرى سنوية الشهيد، محطة تربوية وتعبوية لتجسيد مآثر الشهداء وما سطروه بدمائهم من مواقف بطولية لينهل منها الجميع أسمى معاني الوفاء للوطن.

فيما استعرض مدير مكتب التربية بالمديرية صبري القحم، دلالات إحياء ذكرى الشهيد، بما يعزز من عوامل الصمود والثبات في مواجهة العدوان وترسيخ ثقافة الجهاد وقيم وفضائل الشهادة في سبيل الله.

من جانبهم تناول نائب مدير مكتب التربية بالمحافظة يحيى القنوص وأمين عام محلي بني حشيش ابراهيم الجيلاني، أهمية الذكرى السنوية للشهيد واستلهام الدروس من تضحيات الشهداء وصمودهم، وضرورة الاهتمام بأسرهم ورعايتها وتفقد احتياجاتها.

كما تم افتتاح معرض مجسمات وصور الشهداء، حيث أشاد الزائرون بمحتويات المعرض وتفاعل القطاع التربوي في إحياء الذكرى السنوية للشهيد.

حضر حفل التكريم وافتتاح المعرض، مدير عام مكتب الاشغال والطرق بالمحافظة المهندس ابراهيم الشامي وعدد من القيادات المحلية والتنفيذية والتربوية في المديرية.

قد يعجبك ايضا