محافظ الحديدة يلتقي نجوم الزمن الجميل ويوجه بالإعداد لتكريم المبرزين رياضياً

 

الثورة /قاسم البعيصي
أعلن محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم عن إقامة حفل تكريمي خلال الفترة المقبلة لعدد من الرياضيين المميزين في المحافظة على المستويين المحلي والخارجي.
جاء ذلك خلال لقائه أمس، مجموعة من قدامى لاعبي محافظة الحديدة وممثلي الجهة الرياضية الرسمية ورئيس اتحاد فرع القدم بالمحافظة بحضور مدير عام مكتب الشباب والرياضة عماد علي البرعي.
وخلال الاجتماع تمت مناقشة سبل تعزيز مكانة محافظة الحديدة رياضياً وسبل دعمها وتطويرها لتستمر في التواجد الرياضي الفعال وتحقيق الإنجازات الرياضية المختلفة.
وأشاد قحيم بالإنجاز الرياضي الكبير الذي حققه منتخبنا الوطني للناشئين وتتويجه ببطولة غرب آسيا لكرة القدم في انتصار جديد يضاف للانتصارات اليمنية في مختلف الجبهات.
ووجه محافظ المحافظة مكتب وزارة الشباب والرياضة وفرع اتحاد كرة القدم وبالتنسيق مع إدارات الأندية الرياضية، بحصر اللاعبين المتميزين ممن شاركوا في بطولات خارجية وفي طليعتهم منتخب الناشئين ومنتخب الشباب ومن شاركوا في التحكيم دوليا من أبناء المحافظة بهدف تكريمهم من قيادة المحافظة في احتفال رسمي وجماهيري.
من جانبهما أشاد مدير مكتب الشباب والرياضة عماد البرعي ورئيس فرع القدم ناصر المحويتي، بمبادرة المحافظ بتكريم المميزين والبارزين الرياضيين من أبناء المحافظة، معتبرين أن ذلك يأتي إيماناً من المحافظ بأهمية رعاية الشباب والرياضيين.
حضر اللقاء عدد من لاعبي الزمن الجميل وفي المقدمة ناصر الرويس والدولي سالم سعيد وعبده راشد وأحمد علي علوي وعلي ياسر السماري واحمد عقلان.

قد يعجبك ايضا