مناقشة تدخلات منظمة الإغاثة الإسلامية في القطاع الصحي بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

ناقش وكيل وزارة الصحة العامة والسكان لقطاع الطب العلاجي الدكتور علي جحاف اليوم مع مدير مكتب منظمة الإغاثة الإسلامية بمحافظة الحديدة سالم باعبيد، تدخلات وأنشطة مكتب المنظمة خلال الفترة الماضية وخطتها المقبلة في القطاع الصحي بالمحافظة.

وفي اللقاء بحضور مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور خالد عبدالكريم المداني ومسؤولة الصحة والتغذية الدكتورة اسمهان البعداني أكد الوكيل جحاف استعداد قيادة الوزارة والمكتب تسهيل مهمة المنظمة لتتمكن من تقديم خدماتها لأبناء المحافظة وتحقيق طلبات المستفيدين من البرامج والمشاريع الصحية التي تنفذها في المديريات.

ولفت إلى أهمية دور المنظمة في تقديم خدمات الغذاء بهدف رعاية الأطفال وتوفير احتياجاتهم وكذا رعاية الأمهات خلال فترات الحمل وبعد الولادة باعتبارها أهم المراحل في حياة الأم والطفل.

مشيرا إلى الإحتياجات الطارئة والضرورية للقطاع الصحي بمحافظة الحديدة خلال المرحلة الراهنة في ظل استمرار العدوان والحصار والتصعيد.

فيما تطرق مدير مكتب منظمة الإغاثة الإسلامية إلى الإتجاهات المستقبلية للعمل الإنساني وحيثيات تعزيز التنسيق وتمويل الإحتياجات ضمن خطة مشاريع المنظمة لتعزيز برامج تدخلاتها بالمحافظة للعام المقبل.

مؤكدا إستمرار دعم مكتب المنظمة للمحافظة في مختلف المجالات وفي المقدمة تزويد عدد من المراكز الصحية بالأدوية للأمراض المزمنة بصورة دورية.

 

قد يعجبك ايضا