وكيل وزارة الصحة العامة يتفقد مخيم نور العيون الطبي في مستشفى الزهرة الريفي بالحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

تفقد وكيل وزارة الصحة العامة والسكان لقطاع الطب العلاجي الدكتور علي جحاف ومعه مدير عام مكتب الصحة بمحافظة الحديدة الدكتور خالد عبدالكريم المداني اليوم سير أنشطة مخيم نور العيون الطبي لسحب المياه البيضاء وزراعة العدسات بالمستشفى الريفي بمديرية الزهرة والذي ينفذه المتحدة لطب وجراحة العيون بتمويل من مكتب العون المباشر – اليمن بالتنسيق مع وزارة الصحة خلال الفترة 22 – 31 ديسمبر الجاري.

وأستمع وكيل الوزارة ومدير عام مكتب الصحة بالمحافظة ومعهما مدير عام المديرية عبدالرحمن الرفاعي من القائمين على المخيم إلى شرح مفصل حول سير الأنشطة الطبية والعلاجية في المخيم والذي يأتي تنظيمه في إطار تخفيف معاناة المواطنين وتقديم أفضل الخدمات الطبية لهم.

وأكد الوكيل جحاف حرص وزارة الصحة العامة والسكان على تقديم كافة المساعدات الطبية والعلاجية لأبناء محافظة الحديدة لتلبية احتياجاتهم الصحية والطبية في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار .. داعيا أبناء المديرية والمناطق المجاورة إلى الإستفادة من الخدمات الطبية والصحية التي يقدمها المخيم.

وأشاد بجهود مكتب الصحة بالمحافظة والداعمين في اقامة المخيم الطبي الذي يستفيد منه المئات من أبناء المديرية .. ووجه وكيل الصحة بتوفير كل الإمكانيات المساعدة للمخيم.

وضمن برنامج زيارته لمديرية الزهرة أطلع وكيل وزارة الصحة ومعه مدير عام مكتب الصحة على سير العمل بمستشفى المديرية الريفي وطبيعة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى.

وأستمعا ومعهما مدير عام المديرية من المختصين بالمستشفى إلى شرح عن مستوى الخدمات الطبية والعلاجية بأقسام الأطفال والنساء والولادة والجراحة والباطنية ورعاية الأمومة والطفولة والتحصين والتلقيح ضد الأمراض والأوبئة والسبل الكفيلة بتحسين الخدمات الصحية والإرتقاء بها.

وأشاد الوكيل جحاف بانضباط الكادر الطبي بالمستشفى والتطور الذي يشهده المستشفى في تقديم خدماته الطبية .. مؤكدا الحرص على توفير احتياجات المستشفى الضرورية.

من جانبه ثمن مدير عام المديرية زيارة وكيل ومدير عام مكتب الصحة للمديرية للاطلاع على الوضع الصحي فيها.

قد يعجبك ايضا