قحيم يفتتح معرض الفن التشكيلي في الحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

افتتح محافظ الحديدة محمد عياش قحيم، اليوم، معرض الفن التشكيلي الرابع بكلية الفنون الجميلة بجامعة الحديدة الذي تنظمه مؤسسة الشعب الإجتماعية للتنمية تحت شعار “مأساة وصمود”.

وخلال الافتتاح طاف قحيم في أقسام وأجنحة المعرض الذي يحتوي على أكثر من 70 لوحة فنية متنوعة تحاكي صمود وثبات الشعب اليمني في وجه تحالف العدوان والجرائم التي ارتكبها في مختلف المحافظات ويستمر على مدى سبعة أيام، واستمع من مدير إدارة البرامج والمشاريع بمؤسسة الشعب محمد عوض عن شرح مفصل عن محتويات المعرض من لوحات فنية تشكيلية ورائعة تبين بأس وصمود وثبات الشعب اليمني في وجه العدوان والحصار. مشيرا إلى أن المعرض يشمل أيضا لوحات فنية تظهر بشعة الجرائم التي ارتكبها العدوان بحق الأبرياء من المدنيين وخاصة الأطفال والنساء.

وأشاد المحافظ قحيم بجهود مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية والفنانين التشكيليين المبدعين بتنظيم هذا المعرض الهادف والمعبر عن مأساة الشعب اليمني جراء العدوان والحصار على مدى سبع سنوات, وكذا ثبات وصمود الشعب اليمني في مواجهة هذا العدوان الظالم الذي شارك فيه معظم الفنانين التشكيليين اليمنيين المبدعين من محافظات الحديدة وصنعاء وتعز.

مؤكدا على أن السلطة ستعمل على تقديم كافة أنواع الدعم لتنظيم مثل هذه المعارض الفنية التشكيلية التي تحاكي مدى بشاعة الجرائم التي يرتكبها العدوان بحق أبناء الشعب اليمني وخاصة الأطفال والنساء منذ سبع سنوات التي ترتقي إلى جرائم جرب.

من جانبه أشار مدير المشاريع بمؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية محمد الجعدي إلى أن المعرض الفني التشكيلي يعد الرابع على مستوى الوطن الذي تنظمه المؤسسة بالتعاون مع الفنانين التشكيليين المبدعين من محافظات الحديدة وتعز وصنعاء.

 

قد يعجبك ايضا