السلطة القضائية بالحديدة تزور معرض الشهداء في حديقة الشعب

الثورة نت / يحيى كرد

زار رئيسا محكمة استئناف الحديدة القاضي عبداللطيف النصار والنيابة العامة القاضي هادي عيضه اليوم معرض الشهداء في حديقة الشعب بمحافظة الحديدة.

وفي الزيارة التي حضرها مدير عام المحكمة حسن الكبسي وأعضاء شعبه الاستئناف الأولى القاضيان علي طاهر الحكيم وناصر الزراعي، اوضح رئيس محكمه استئناف الحديدة القاضي عبداللطيف النصار أن الشهداء سجلوا بمواقفهم أروع البطولات في ميادين الجهاد، وحملوا المبادئ والقيم الرفيعة لنصرة المظلومين، وإفشال قوى الاستكبار العالمي.

مشيراً الى أن الذكرى السنوية للشهيد محطة هامة لاستلهام دروس التضحية والفداء التي سطرها الشهداء الأبطال في ميادين الشرف، دفاعا عن الأرض والعرض

ولفت النصار إلى ضرورة السير على درب الشهداء، والتحلي بروحهم القتالية التي واجهت قوة الشر والغطرسة بثبات أسطوري يسجّله التاريخ في أنصع صفحاته.

من جهته أكد رئيس النيابة العامة القاضي هادي عيضه، أن شهداء الشعب اليمني بكل فئاته ومكوناته صاغوا أفضل وأروع اللحظات التاريخية، حين سطروا أعظم الملاحم بتضحياتهم بأنفسهم في سبيل الله والدفاع عن الوطن وعزته وكرامته.

حضر الزيارة محمد الشيباني رئيس الشعبة المدنية الاولى وعضوي الشعبة منصور الزبيري واحمد السالمي والقاضي حسان الاكوع عضو الشعبة الجزائية الثانية ومحمد علي ابكر مدير مكتب التوثيق ومحمد حسن الشميري مدير الرقابة والتحقيق. ويحي جبران مدير الشؤون القضائية ومدراء الإدارات وموظفيها.

قد يعجبك ايضا