المداني يتفقد سير العمل بالمرافق الصحية ومخيمات النازحين في الزهرة بالحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

اطلع مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الحديدة الدكتور خالد عبدالكريم المداني اليوم على سير العمل بمستشفى مديرية الزهرة الريفي.

وأستمع الدكتور المداني ومعه مدير المديرية عبدالرحمن الرفاعي ومدير ادارة الرعاية الصحية الدكتور علي حزام من مدير الصحة بالمديرية الدكتور حسن جيش إلى شرح عن مستوى الخدمات الطبية والعلاجية بأقسام الأطفال والنساء والولادة والجراحة والباطنية ورعاية الأمومة والطفولة والتحصين والتلقيح ضد الأمراض والأوبئة والسبل الكفيلة بتحسين الخدمات الصحية والإرتقاء بها.

وأشاد مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة بانضباط الكادر الطبي بالمستشفى والتطور الذي يشهده المستشفى في تقديم خدماته الطبية .. مؤكدا الحرص على توفير احتياجات المستشفى الضرورية.

وكان مدير عام مكتب الصحة قد تفقد اليوم مخيمات النازحين بمديرية الزهرة .. وأطلع خلال الزيارة ومعه مديري المديرية  والرعاية الصحية على الوضع الإنساني للنازحين ومستوى الخدمات المقدمة لهم، وأستمع إلى احتياجات النازحين ومتطلباتهم.

وأكد الدكتور المداني حرص المكتب على توفير متطلبات الرعاية الصحية اللازمة للنازحين لتخفيف معاناتهم في ظل الاوضاع الراهنة التي يمر بها جراء استمرار العدوان والحصار والتصعيد.

قد يعجبك ايضا