تدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد في المحويت

الثورة نت|

دُشن بمحافظة المحويت أمس الأحد، فعاليات الذكرى السنوية للشهيد بإقامة العديد من الفعاليات الثقافية وافتتاح معارض الصور وزيارات لروضات الشهداء.

وفي التدشين بحضور وكلاء المحافظة والقيادات المحلية والاشرافية ومدير الامن العميد علي حسين دبيش والشخصيات الاجتماعية واسر الشهداء, أكد محافظ المحويت حنين محمد قطينة، أهمية إحياء هذه الذكرى للتذكير بعظمة الشهداء وتضحياتهم التي بذلوها في سبيل الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.

واشار محافظ المحويت إلى أهمية استلهام الدروس والعِبر من تضحيات الشهداء والسير على دربهم، وتعزيز عوامل الصمود حتى تحقيق النصر … مؤكدا عظمة المناسبة لإحياء ثقافة الجهاد والاستشهاد في مواجهة الطغاة والمستكبرين.

وشدد على اهمية تلمس احتياجات اسر الشهداء وتضافر الجهود لرعاية أسرهم، مشيدا بدور أبناء المحافظة في الدفاع عن الوطن ودعم المرابطين.

فيما أشار مدير مديرية مدينة المحويت غمدان العزكي, إلى أهمية إحياء ذكرى سنوية الشهيد وتلمس احتياجات أسرهم وذويهم وزيارة روضات الشهداء لاستلهام العبر من تضحياتهم.

ولفت إلى أن الهدف من احياء ذكرى الشهيد وزيارة روضات الشهداء لاستلهام الدروس والعبر مما قدّموه من تضحيات وبطولات وقدموا حياتهم رخيصة في الدفاع عن الوطن.

الى ذلك قام المحافظ والوكلاء ومدير امن المحافظة بزيارة إلى روضة الشهداء ومعرض صور الشهداء بمركز المحافظة التي تضمن صور ومجسمات عبرت عن المناسبة.

وقرأوا الزائرون الفاتحة على أرواح الشهداء والدعاء لهم والتأكيد على السير على خطاهم والتمسك بنهجهم في معركة الدفاع عن الوطن.

وجددوا العهد للشهداء بمواصلة دربهم والصمود والثبات والتحدي في مواجهة قوى العدوان حتى تحقيق النصر.

 

 

 

قد يعجبك ايضا