قيادة قوات الأمن المركزي فرع محافظة الحديدة تحيي الذكرى السنوية للشهيد

الثورة نت / أحمد كنفاني

أحيت قيادة قوات الأمن المركزي فرع محافظة الحديدة اليوم الذكرى السنوية للشهيد 1443هـ بفعالية ثقافية وخطابية تحت شعار “رجال صدقوا ماعاهدوا الله عليه”.

وفي الفعالية بحضور قائد فرع الأمن المركزي العقيد أحمد محمد الجديري لفت مدير مكتب الهيئة العامة للأوقاف بالمحافظة فيصل أحمد الهطفي إلى أن الذكرى السنوية للشهيد تاتي كمحطة مهمة في تاريخ اليمن الذي ما يزال يقدم منذ سبع سنوات التضحيات الجسيمة في سبيل الحرية والكرامة والخروج من الوصاية والهيمنة الخارجية واستقلال القرار السيادي.

وأوضح أن الشهداء يستحقون من الجميع التكريم والإجلال في كل وقت .. مشيرا إلى أن مآثرهم البطولية ستكون أنموذجا للأجيال القادمة تستلهم منها الدروس والعبر من خلال تحليل واستقراء هذا التاريخ المجيد المليء بما لا يحصى من المعجزات.

وتطرق الهطفي إلى أن الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي – سلام الله عليه – أعاد الأمة إلى مسارها الصحيح بوقوفه في وجه قوى الطغيان والإستكبار العالمي واستنهاض الأمة بالمشروع القرآني.

ودعا إلى تفاعل الجميع مع فعاليات وأنشطة هذه الذكرى والتذكير ببطولات الشهداء واستذكار عظمة تضحياتهم في الدفاع عن الدين والأرض والعرض .. مبينا أن هذه الذكرى محطة سنوية لتعزيز ثقافة الشهادة واستمرار رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد حتى تحقيق النصر..مشيدا بجهود كافة منتسبي الجهات الأمنية الذين كان لهم أدوار بطولية ملموسة في حماية الوطن وكبح الجريمة والحد منها.

فيما أشار مدير العلاقات والتوجيه المعنوي بشرطة المحافظة النقيب بسام اللاعي إلى أن تضحيات الشهداء والملاحم البطولية التي سطروها توجت بانتصارات عظيمة في مختلف جبهات الدفاع عن اليمن وسيادته واستقلاله..مؤكدا أن تضحيات الشهداء تتوالى يوما تلو الآخر بتسابق الأحرار من خيرة أبناء اليمن لنيل شرف الدفاع عن اليمن في صورة تجسد معاني الإباء والشموخ والصمود والثبات في مواجهة قوى العدوان ومخططاتها التآمرية الرامية إلى تمزيق النسيج الإجتماعي واللحمة الوطنية.

لافتا إلى أن عطاء الشهداء وما سطروه من ملاحم بطولية في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية يتجدد من خلال إحياء الذكرى السنوية للشهيد والتذكير باستبسالهم وثباتهم وفدائهم للوطن وأمنه واستقراره وسيادته..مثمنا الملاحم البطولية التي سطرها ويسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الميادين والجبهات.

تخللت الفعالية التي حضرها عدد من الضباط والأفراد قصيدة شعرية عبرت عن عظمة المناسبة.

قد يعجبك ايضا