تعز.. الجنيد والشرماني وبجاش يطلعون على سير العمل بـ12 مشروع مياه وصرف صحي

الثورة نت|

اطلع نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية محمود الجنيد ووزير المياه والبيئة المهندس عبدالرقيب الشرماني ومحافظ تعز صلاح بجاش، على سير العمل في 12 مشروع مياه وصرف صحي بالمحافظة.

واستمعوا من مدير عام المؤسسة المحلية للمياه محمد أحمد إبراهيم إلى شرح عن نسبة الإنجاز في المشاريع التي تنفذها المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة بدعم وتمويل ذاتي ومنظمتي أوكسفام واليونيسف والصندوق الاجتماعي للتنمية بتكلفة ثلاثة ملايين و70 ألف دولار.

حيث اطلع الجنيد والشرماني وبجاش على أعمال تمديد شبكة الصرف الصحي بمناطق الممضوض ومصنع الرنج ووادي أحمد والمعهد التقني شرق مدينة تعز بتمويل المجلس المحلي ومؤسسة المياه.

كما اطلعوا على سير العمل بمشروع توريد وتركيب منظومة ضخ بالطاقة الشمسية لتشغيل بئر حديقة الحوبان بتمويل من منظمة أوكسفام إلى جانب الأعمال في عدد من مشاريع المياه والصرف الصحي في مديريات المحافظة.

وأكد الجنيد والشرماني وبجاش، أهمية مشاريع المياه والصرف الصحي، في تخفيف معاناة أبناء المحافظة.

وأشاروا إلى أن تنفيذ المشاريع تأتي في إطار اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بدعم محافظة تعز وتوفير المشاريع الخدمية التي تخدم سكان المحافظة.

ولفتوا إلى ضرورة تعزيز صمود الجبهة التنموية من خلال مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق المزيد من الانجازات والمشاريع الخدمية.

رافقهم خلال الزيارة مدير مكتب الموارد المائية المهندس جميل جمال.

 

قد يعجبك ايضا