محافظ الحديدة يفتتح مشروعين في قطاع المياه والتعليم بمديرية المنصورية

الثورة نت / أحمد كنفاني

افتتح محافظ الحديدة محمد عياش قحيم، اليوم، مشروع مياه قرية الصنيف والقرى المجاورة لها في مديرية المنصورية بتكلفة 111 مليون ريال، بتمويل من الصندوق الاجتماعي للتنمية.

ويتكوّن المشروع من خزان، ومنظومة شمسية، وشبكة توصيل المياه إلى المنازل، ومبنى للإدارة.

وخلال الافتتاح، بحضور وكيل وزارة التربية لقطاع التعليم علي بن علي الدولة، أشاد المحافظ قحيم بجهود فرع صندوق التنمية في تنفيذ المشروع الذي يُعد من المشاريع الإستراتيجية في المحافظة في ظل الظروف الاستثنائية جراء العدوان والحصار.

وأكد قحيم أن المرحلة القادمة ستشهد تنفيذ العديد من المشاريع التنموية في مختلف القطاعات بهدف تخفيف معاناة السكان.. مثمنا حرص قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي واهتمامهما بتوفير الخدمات لسكان المحافظة، خصوصا في المناطق الريفية والبعيدة عن مركز المحافظة ومراكز المديريات.

فيما ثمّن شيخ عزلة المناصر، أحمد إبراهيم البحر، دور السلطة المحلية في المحافظة والمديرية والصندوق الاجتماعي وفرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية في تنفيذ هذا المشروع، الذي سيُسهم في القضاء على معاناة المواطنين الطويلة.

حضر الافتتاح مديرو فرع المجلس الأعلى لتنسيق الشؤون الإنسانية في المحافظة، جابر الرازحي، والتربية في المحافظة، عمر بحر، ومديرية المنصورية، عامر علي عامر، وضابط المياه في الصندوق، المهندس عبد الولي القاضي، وعدد من المواطنين المستفيدين من المشروع من أهالي قرية الصنيف، والقرى المجاورة لها.

كما افتتح المحافظ قحيم ووكيل وزارة التربية مشروع بناء أربعة فصول إضافية في مدرسة المجد الثانوية بقرية المحوى عزلة الوعارية، الذي نفذته جمعية جيل البناء للتنمية الإنسانية، بتمويل من المفوضية السامية للأمم المتحدة، بالتنسيق مع فرع المجلس الأعلى لتنسيق الشؤون الإنسانية في المحافظة.

وفي الافتتاح، أشاد مدير فرع المجلس الأعلى في المحافظة، جابر الرازحي، بجهود جمعية جيل البناء في بناء الفصول الإضافية للمدرسة.. داعيا مختلف المنظمات العاملة في المحافظة إلى التدخل في تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية التي تعود بالنفع على السكان.

فيما ثمّن مدير عام المنصورية دور قيادة المحافظة في تنفيذ وافتتاح المشروعين اللذين يعتبران من المشاريع المهمّة في المديرية.

بدوره، ثمّن مدير عام مكتب التربية في المحافظة، عمر بحر، جهود فرع المجلس الأعلى وجمعية جيل البناء في تنفيذ الفصول الإضافية للمدرسة.. مؤكدا أنها ستُسهم في تحسين العملية التعليمية في المديرية.

حضر الافتتاح أمين محلي المديرية، علي أحمد البحر، ورئيسا لجنتي الخدمات، إبراهيم دحروش، والشؤون الاجتماعية، علي يحيى، ومديرو فرع المجلس الأعلى في المديرية، مختار المداني، والتربية، يحيى بلغيث، والصحة، داوود مهيم.

قد يعجبك ايضا