المكاتب الخدمية وكليات المجتمع بالحديدة تقيم فعالية خطابية وثقافية في الذكرى السنوية للشهيد

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظم مكاتب التعليم الفني والتدريب المهني والهيئة العامة لحماية البيئة والخدمة المدنية وصندوق تنمية المهارات والمعهد الوطني للعلوم الادارية وكليات المجتمع، اليوم فعالية خطابية وثقافية بالذكرى السنوية للشهيد.

وفي الفعالية ثمن وكيل المحافظة علي أحمد قشر تضحيات الشهداء للدفاع عن الوطن  .. وأكد أن الإحتفاء بالذكرى السنوية للشهيد تعد تجديدا للعهد والوفاء لتضحيات الشهداء والتذكير ببطولاتهم.

وأشار الوكيل قشر إلى أهمية الإستمرار في التحشيد ورفد الجبهات .. لافتا إلى أن شجاعة وبطولات الجيش واللجان الشعبية في الدفاع عن الوطن ستظل في وجدان الأجيال تستلهم منها معاني الفداء والتضحية.

وفي الفعالية بحضور مدراء مكتب التعليم الفني حسن عبدالباري هديش وهيئة حماية البيئة المهندس فتح الجبلي صندوق تنمية المهارات خليفة الحميدي أكد نائب مدير المعهد الوطني للعلوم الادارية فيصل شايع ومدير معهد الإبداع نجمي الرميمة اهمية احياء مثل هذه المناسبات العظيمة التي تذكرنا بمأثر الشهداء الذين سقطوا في سبيل الدفاع عن الوطن والسيادة والاستقرار .

وأشارا إلى اهمية مواصلة السير على درب الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم أجل ان ينعم الجميع بالحرية والكرامة والحرية.

ولفتا إلى أن الشعب اليمني بصموده وثباته خلال أربع سنوات من العدوان أسقط كل مؤامرات العدوان وسيطرد كل المحتلين من أرضنا الطاهرة.

تخللت الفعالية التي حضرها عمداء الكليات والمعاهد الحكومية والخاصة والموظفين ونائب مدير مكتب الاعلام سمير المسعودي قصيدة للشاعر أسد باشا.

قد يعجبك ايضا