فعاليتان بالحديدة بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد

الثورة نت/يحيى كرد

أقام مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية المراوعة بمحافظة الحديدة ومستشفى كمران الريفي الخيري اليوم فعالية خطابية إحياءً للذكرى السنوية للشهيد تحت شعار ” وفاء لدماء الشهداء الزكية”.

وخلال الفعالية اشار مدير عام المديرية عبد الله المروني الى ان دماء الشهداء لن تذهب سدى وان شعبنا اليمني سيواصل مسيرته الجهادية حتى تحقيق النصر المبين على كل الغزاة والطامعين في احتلال ارضنا اليمنية الطاهرة ..مشيرا  إلى أن شعبنا قدم ومازال يقدم التضحيات تلوى التضحيات في سبيل الدفاع عن وطنه ودينه وعرضه.

بدوره أكد رئيس فرع محلس التلاحم القبلي بالمحافظة الشيخ راجحي على أهمية إحياء ذكرى الشهيد لما لها من دور في الاعتراف بفضل الشهداء الذين ضحوا بدمائهم من أجل الدفاع عن الوطن وسيادته وتصدوا للعدوان ومرتزقته .

من جانبه  تطرق رئيس وحدة العلماء والمتعلمين بالمربع الشرقي الشيخ موسى معافا الى عظمة الجهاد في سبيل الدفاع عن كرامة الوطن والشعب .. مبينا مكانة الشهداء عند ربهم وعظمة الجزاء في جنة الخلد التي أكرم بها المولى الشهداء .

حضر الفعالية مدير مكتب الصحة والسكان الدكتور نحيب الفقيه..

إلى ذلك نظمت ادارة التربية والتعليم بمديرية باجل اليوم فعالية إحياء الذكرى السنوية للشهيد.

وخلال الفعالية استعرض مدير التربية أحمد الشريف البطولات العظيمة التي سيخلدها التاريخ للشهداء العظماء الذين سطروا بدمائهم الزكية اروع الانتصارات وهم يذودون عن حياض الوطن.

فيما أشار مسؤول الوحدة التربوية بالمربع الشرقي محمد عثمان الى اهمية نشر التوعية الجهادية استجابة لاوامر الله سبحانه وتعالى، والانتصار لدماء الشهداء الطاهرة والمضي على دربهم.

بدوره لفت مسؤول الوحدة الثقافية بالمربع الشرقي حمادي العليفي الى  اهمية احياء هذه المناسبة .. مطالبا الجميع إستشعار المسئولية في رعاية وتفقد اسر وابناء الشهداء الذين ينعم الكل بالأمن والامان بفضل تضحياتهم.

قد يعجبك ايضا