الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

كلية طب الأسنان بجامعة الحديدة تنظم فعالية ثقافية في ذكرى الشهيد

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظمت كلية طب الأسنان وملتقى الطالب الجامعي بجامعة الحديدة اليوم الاثنين فعالية ثقافية في الذكرى السنوية للشهيد 1443هـ.

وفي الفعالية أشار وكيل المحافظة عبدالجبار أحمد محمد إلى أن الوطن سينتصر على العدوان بوعي والتفاف أبناء الشعب خلف قيادته الثورية والسياسية..  مؤكدا أن تضحيات الشهداء كسرت غرور وعنجهية دول الاستكبار العالمي.

وحث الجميع السير على نهج وخطى الشهداء الأبرار للانتصار على العدوان وافشال مخططاته وتحرير كل شبر في الوطن.

فيما أوضح مدير مكتب الارشاد وشؤون الحج والعمرة عبدالرحمن الورفي أن إحياء هذه الذكرى رسالة لتحالف العدوان ومرتزقته بصمود وثبات الشعب اليمني حتى تحقيق النصر..مشيرا إلى المكانة الرفيعة التي منحها الله للشهداء لما جادوا به من تضحيات في سبيله عز وجل والدفاع عن الوطن.

وأكد أن الشعب اليمني يقف صفا واحدا ضد الغزاة والمحتلين والمستكبرين وقد أفشل رهاناتهم  بفضل تماسكه وتضحيات الشهداء وأبطال الجيش واللجان الشعبية.

بدوره أوضح نائب رئيس جامعة الحديدة للشؤون الاكاديمية الدكتور عزالدين معاذ أهمية استلهام الدروس والعبر من مسيرة الشهداء في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره ومقارعة الطغاة والمستكبرين والانتصار للوطن والشعب اليمني.

وأشار إلى أن إحياء هذه الذكرى يعني الاحتفاء بالشموخ والعزة والصمود وعظمة الشهداء الذين ضحوا بأروحهم في سبيل الله و الدفاع عن الوطن ودحر الغزاة والمحتلين.

من جانبهما لفت مدير التوجية المعنوي النقيب بسام اللاعي وثقافي مديرية الحوك يحيى الحجاجي إلى أن أعظم صور الوفاء للشهداء هو الإهتمام بأسرهم وتقديم الرعاية لهم وتلمس احتياجاتهم.

وأشادا بتضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية في القتال والدفاع عن الوطن.

وأكد اللاعي والحجاجي أن كل مؤامرات ومخططات الأعداء في احتلال اليمن ونهب ثرواته ستفشل وستتحطم على صخرة صمود أبطال الجيش واللجان الشعبية.

تخللت الفعالية التي حضرها نائب رئيس جامعة الحديدة لشؤون الطلاب الدكتور عبدالمؤمن المنتصر وعميد كلية طب الأسنان الدكتور محمد الطبيب وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية والطلاب قصيدة للشاعر يونس ابو الحياء.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com