قيادة وزارة الخدمة المدنية والوحدات تزور ضريح الشهيد الصماد وشهداء “الكبسي والحشحوش”

الثورت نت/

زار وزير الخدمة المدنية والتأمينات سليم محمد المغلس، اليوم، ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه في ميدان السبعين وروضتي شهداء “الكبسي والحشحوش” بمنطقة الجراف في العاصمة صنعاء.

ووضع الوزير المغلس، ومعه نائب الوزير عبدالله حسين المؤيد وعميد المعهد الوطني للعلوم الإدارية الدكتور محمد الخالد ووكيلا الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات فضل الأكوع وعارف العواضي ووكلاء الوزارة ، أكاليل من الزهور على ضريح الشهيد الصماد وشهداء الروضتين، وقرأوا الفاتحة على أرواح الشهداء.

وأكد وزير الخدمة المدنية أن الزيارات تأتي في إطار ذكرى سنوية الشهيد، لاستذكار عظمة وتضحيات الشهداء وفي مقدمتهم الرئيس الصماد، واستحضار معاني التضحية والفداء، وروحية الجهاد التي جسدوها دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره.

واعتبر هذه الزيارات محطة للتعبير عن الوفاء والعرفان لمن جادوا بأرواحهم رخيصة في الذود عن حياض الوطن، والتزود بقيم ومبادئ الشهداء التي ضحوا من أجلها، دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

وقال: “هذه الزيارات، وإحياء ذكرى سنوية الشهيد، فرصة للتذكير بعظمة الشهداء ومنزلتهم عند الله، وفضل الشهادة والاستشهاد والإحسان إلى أسرهم وذويهم” .

مؤكداً المضي على درب الشهداء والسير على خطاهم، والتمسك بمبادئهم حتى تحقيق النصر المؤزر.
رافقه خلال الزيارة وكلاء الوزارة لمختلف القطاعات.

قد يعجبك ايضا