هيئة شؤون النقل البري تقدم قافلة غذائية دعما لمشروع إطعام الفقراء بالحديدة 

الثورة نت/ يحيى كرد

قدم مكتب الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري بمحافظة الحديدة بالتعاون مع المؤسسة الإنسانية التنموية قافلة غذائية بقيمة 5 ملايين ريال دعما للمشروع الإنساني لإطعام الفقراء والمساكين في المناطق المتضررة من العدوان.

وخلال فعالية تسليم القافلة للمطبخ الخيري بمنطقة النخيلة مديرية الدريهمي ثمن المحافظ محمد عياش قحيم بمبادرة الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري ومكتبها بالمحافظة  في المساهمة في تخفيف معاناة الفقراء والمساكين في المناطق المتضررة من العدوان بالمحافظة..مشيرا إلى  أن السلطة المحلية بالمحافظة تنفذ خطة شاملة لتطبيع الأوضاع في كل المناطق المتضررة تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المحلس السياسي .

وحث قحيم كل المؤسسات والهيئات الحكومية وغير الحكومية للمساعدة في إعادة بناء ما دمره العدوان ومرتزقته في مديريات الساحل الغربي وتخفيف معاناة السكان الذين فقدوا منازلهم ومصادر عيشهم.

من بدوره  اشار رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري وليد الوادعي إلى  في أن هذه  القافلة الغذائية ستساهم في تخفيف جزء من معاناة السكان المناطق المتضررة .. مؤكدا على الوقوف مع قيادة المحافظة في مهامها لإعادة ما دمره العدوان وتطبيع الحياة في كافة المناطق المتضررة بالمحافظة.

حضر تسليم القافلة مدير عام الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري بالمحافظة محمد السويدي ورئيس المؤسسة الإنسانية التنموية محمد الرجوي ونائب مدير هيئة النقل بالمحافظة نعمان الدرواني ونائب رئيس وحدة العلماء والمتعلمين علي صومل.

قد يعجبك ايضا