المكتب التنفيذي بصعدة يحث على مراجعة وتقييم الأداء للإرتقاء بالواقع العملي

الثورة نت|

عقد المكتب التنفيذي بمحافظة صعدة اليوم اجتماعه الدوري برئاسة محافظ صعدة محمد جابر عوض لمناقشة آليات الارتقاء في جودة العمل والمراجعة والتقييم للواقع العملي .

وخلال الاجتماع أشاد محافظ المحافظة بتنظيم الدورات التدريبية والتأهيلية لمديري المكاتب التنفيذية ومديري المديريات والعاملين ، مشيراً إلى أنها تصب في صالح العمل وجودة الأداء .

وأكد المحافظ عوض أننا كشعب يمني في مواجهة غزو يستهدفنا على كل الصعد ويجب أن نرتقي في أعمالنا ونخلص فيها لما من شأنه سد الثغرات أمام العدو وخدمة المجتمع كما ينبغي من واقع الشعور بالمسؤولية .

وثمن جهود كل المكاتب التي لها بصمات ايجابية وإنجازات في خدمة المجتمع ، مشيراً إلى أهمية مراجعة وتقييم الاعمال ونحن في نهاية السنة وكذلك العمل بروح الفريق الواحد والحفاظ على كل الجهود التي بذلت .

وأوضح أن هناك توجه كبير للنهوض بالقطاع الخدمي والزراعي ، لافتاً إلى أن من يعيق هذا التوجه هو استمرار العدوان الغاشم والحصار .

ودعا جميع المكاتب التنفيذية إلى التفاعل الواسع مع فعاليات وانشطة الذكرى السنوية للشهيد وفاءً وعرفاناً لتضحيات الشهداء الكرام ، كما دعا إلى المشاركة في إعداد قافلة شتوية للمرابطين في الجبهات كواجب ديني ووطني وأخلاقي .

واستعرض الاجتماع بحضور وكلاء المحافظة ومديري المكتب التنفيذي قرارات الاجتماع السابق ومستوى الإنجاز في تنفيذها وكذا القرارات الحالية ذات العلاقة وأقر بشأنها الإجراءات المناسبة .

 

قد يعجبك ايضا