طالبت بالمزيد من الضربات المُدمِّرة لمواقع العدوان

وقفات شعبية كبيرة تبارك عمليات القوات المسلحة وتندد بجرائم العدوان

 

 

المشاركون يعلنون الدعم الكامل لتطوير قدرات القوة الصاروخية وسلاح الجو والصناعات العسكرية
التأكيد على أن مشروع الدفاع عن الوطن خيار وحيد لمواجهة المشروع الاستعماري للعدوان الأمريكي وأذنابه

الثورة / سبأ

شهدت العاصمة صنعاء ومختلف المحافظات، أمس، وقفات احتجاجية عقب صلاة الجمعة للتنديد بالتصعيد الأمريكي العسكري والحصار.. وباركت الوقفات عملية السابع من ديسمبر التي استهدفت أهدافاً ومواقع عسكرية في العمق السعودي.
وأكد المشاركون على أهمية تعزيز جهود التحشيد ورفد الجبهات لدعم انتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية في معركة الدفاع عن الوطن وتحريره.
أمانة العاصمة
وفي هذا السياق، باركت وقفات بمديريات أمانة العاصمة، عملية السابع من ديسمبر التي استهدفت مواقع عسكرية واستراتيجية مشروعة في العمق السعودي.
وأعلن المشاركون في وقفات احتجاجية – عقب صلاة الجمعة أمس – الدعم الكامل لتطوير قدرات القوة الصاروخية وسلاح الجو والصناعات العسكرية المختلفة.
وطالبوا بالمزيد من الضربات المدمرة لمواقع ومعسكرات العدوان في العمق السعودي ردا على جرائمه بحق الشعب اليمني.
وأكد أبناء العاصمة، على استمرار التحشيد ورفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل الدعم لتعزيز الانتصارات التي يحققها الأبطال في معركة الدفاع عن الوطن.
ودعوا أبناء محافظة مارب إلى المشاركة في صناعة النصر وتحرير المدينة من المحتلين والمرتزقة.
وحثت بيانات صادرة عن الوقفات، الجميع على الاستعداد الكبير لإحياء الذكرى السنوية للشهيد، بما يليق بحجم تضحياتهم والاهتمام بدعم أسر الشهداء والأسرى والمرابطين ودعم الجرحى.
ودعت الجميع إلى النفير العام ورفد الجبهات بالرجال والمال لمواجهة التصعيد الأمريكي السعودي الإماراتي، الذي يستهدف بالغارات الجوية والعمليات العسكرية الأحياء المدنية في مختلف المحافظات.
صنعاء
كما بارك أبناء محافظة صنعاء، عملية السابع من ديسمبر التي استهدفت أهدافاً عسكرية في العمق السعودي.
وأكد المشاركون – في وقفات احتجاجية نُظمت عقب صلاة الجمعة أمس في مختلف مديريات المحافظة – أهمية تعزيز جهود التحشيد لرفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد، خاصة جبهة مارب لاستكمال تحريرها وتطهيرها من دنس الغزاة والمحتلين.
وأشارت كلمات الوقفات، إلى أن تشديد الحصار والتصعيد الأمريكي السعودي في ارتكاب المزيد من الجرائم، لن يخضع أبناء الشعب اليمني، بل يزيدهم بأساً وصموداً لمواجهته والتصدي لمؤامراته ومخططاته حتى تحقيق النصر.
وأكدوا أن مشروع الدفاع عن الوطن، خيار وحيد لمواجهة المشروع الاستعماري الذي يتعرض له الوطن من قبل تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي وإسرائيل وعملائه.
ودعت بيانات صادرة عن الوقفات إلى الاستعداد لإحياء ذكرى سنوية الشهيد وإعطائها حقها من الفعاليات بما يليق ومقام تضحياتهم والاهتمام بدعم أسر وذوي الشهداء والأسرى ودعم الجرحى.
وأكدت أن جرائم العدوان، لن تكسر صمود الشعب اليمني في مواجهته .. مجددة وقوف ودعم أبناء صنعاء للجبهات والسير على خطى الشهداء في معركة الدفاع عن اليمن وأمنه واستقراره.
الحديدة
نظم أبناء مديريات محافظة الحديدة – عقب صلاة الجمعة أمس- وقفات احتجاجية للتنديد بجرائم تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، تحت شعار” أمريكا عدوة الشعب اليمني”.
وأكد المشاركون في الوقفات، بحضور قيادات محلية ومشايخ وشخصيات اجتماعية، أن تنصل أمريكا عن مسؤوليتها بعد سبع سنوات من العدوان والقصف والقتل والتدمير والحصار، لن يعفيها عن لبس قناع البراءة والسلام إزاء ما ارتكبته من جرائم بحق الشعب اليمني.
وذكّروا بجرائم وانتهاكات العدوان بقيادة أمريكا وأدواتها السعودية والإمارات، بحق الأطفال والنساء في ظل صمت دولي وأممي معيب.
وحملت بيانات صادرة عن الوقفات، أمريكا وأدواتها في المنطقة، كامل المسؤولية إزاء استمرار العدوان والحصار بحق الشعب اليمني منذ ما يقارب سبع سنوات.
ودعت البيانات إلى النفير العام ورفد الجبهات بالمال والرجال ومواجهة التصعيد الأمريكي السعودي الإماراتي وتعزيز انتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات الدفاع عن الوطن.
وجددت البيانات، إدانة جرائم العدوان ومرتزقته وعلى رأسها جريمة إعدام أسرى في الساحل الغربي .. مؤكدة أن لغة القوة واستمرار الصمود والثبات، سيجعل أمريكا توقف عدوانها على الشعب اليمني.
البيضاء
وشهدت مدينة رداع في محافظة البيضاء أمس، بعد صلاة الجمعة، وقفات احتجاجية للتنديد بالتصعيد الذي يمارسه العدوان الأمريكي السعودي على كافة المستويات واستمرار جرائم وانتهاكات تحالف العدوان بحق الشعب اليمني.
وأدان المشاركون في الوقفات، استمرار جرائم العدوان بحق الشعب اليمني، وآخرها استهداف المدنيين في مقبنة بتعز وقرى في مديريات منبه وشدا والظاهر بصعدة، وحيي النهضة والأعناب في أمانة العاصمة.
وأعلن المشاركون في الوقفات، النفير العام ورفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل العطاء.. مباركين الانتصارات التي حققها أبطال الجيش واللجان الشعبية وآخرها عملية “السابع من ديسمبر”.
وفي الوقفات، أكد مدير عام مديرية مدينة رداع أحمد محمد العكام أن الانتصارات التي حققها أبطال الجيش واللجان الشعبية عززت من الصمود في وجه قوى العدوان وأدواته..مشيراً إلى ضرورة تكامل الجهود والتحرك للجبهات لدحر الغزاة والمحتلين من كل شبر في أرض الوطن.
ونوّه بمواقف أبناء مدينة رداع، واستمرارهم في رفد الجبهات بالرجال والمال، وتقديم قوافل من الشهداء .. مؤكداً السير على خطى الشهداء حتى تحقيق النصر.
ودعا العكام المغرر بهم إلى العودة إلى صف الوطن بالاستفادة من قرار العفو العام.
فيما اعتبر مشرف عام مدينة رداع إبراهيم الصبري، احتشاد أبناء مدينة رداع اليوم رسالة لقوى العدوان والمرتزقة بمواجهة التصعيد بالتصعيد.
ودعا إلى تعزيز التلاحم والاصطفاف والهبة الشعبية إلى جبهات العزة والكرامة للذود عن حياض الوطن، ودحر العدوان.
وأشارت بيانات صادرة عن الوقفات، إلى أن التصعيد العسكري يؤكد أن دول تحالف العدوان لا تريد إحلال السلام والأمن في اليمن والمنطقة.
وباركت البيانات نجاح عملية السابع من ديسمبر للقوة الصاروخية والطيران المسير في عمق العدو السعودي.
وحمّلت البيانات دول العدوان والأمم المتحدة المسؤولية الكاملة عن الجرائم والانتهاكات التي يتعرض لها الشعب اليمني.. مطالبة الأمم المتحدةَ ومجلس الأمن القيام بدورهما في الحفاظ على السلم والأمن الدوليين واحترام سيادة الدول، واتخاذ الإجراءات الكفيلة بحماية اليمن وشعبه من أي انتهاكات.
ودعت شرفاء وأحرار العالم إلى ممارسة الضغوط لوقف العدوان والحصار الممنهج على الشعب اليمني.. مؤكدة على أهمية الاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد حتى تحقيق النصر على قوى العدوان ومرتزقتهم.
وجددت البيانات دعوة المنخرطين في صفوف العدوان للعودة إلى جادة الصواب وتفويت الفرصة على العدوان في استهداف الجبهة الداخلية.
وأضافت البيانات إلى أن المسؤولية الملقاة على عاتق الجميع في التفاعل والتحرك لمواجهة قوى العدوان والمرتزقة..مشيداً بملاحم النصر والبطولات التي سطرها المرابطون في الجبهات.
ودعت البيانات إلى تعزيز التلاحم والاصطفاف والهبة الشعبية إلى جبهات العزة والكرامة للذود عن حياض الوطن، ودحر العدوان الغاشم..
مارب
إلى ذلك نظم أبناء منطقة حرة في مديرية حريب القراميش بمحافظة مارب، وقفة احتجاجية عقب صلاة الجمعة، تنديدا بجرائم العدوان الأمريكي السعودي بحق الشعب اليمني وتأكيدا على دعم الجبهات بالمال والرجال.
وبارك المشاركون في الوقفة الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية، وكذا عملية السابع من ديسمبر التي استهدفت العمق السعودي.
وأكد بيان صادر عن الوقفة، أن التصعيد الأمريكي السعودي وارتكاب الجرائم بحق المدنيين، لن يزيد أبناء الشعب اليمني إلا صمودا في مواجهته والتصدي لمخططاته حتى تحقيق النصر.
وأشار إلى أهمية المشاركة الواسعة في إحياء الذكرى السنوية للشهيد والسير على درب الشهداء في مواجهة قوى العدوان والاهتمام بأسر وذوي الشهداء.
حجة
كما نظّم أبناء مديرية الشاهل في محافظة حجة أمس وقفة احتجاجية للتنديد بجرائم العدوان والتصعيد الأمريكي.
وأكد المشاركون في الوقفة على مواصلة الصمود في مواجهة العدوان، ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تطهير تراب الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.
ونددوا بجرائم العدوان بحق اليمن أرضاً وإنساناً .. مثمنين بطولات وانتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان ومرتزقته.
ودعا بيان صادر عن الوقفة أبناء المديرية والمحافظة إلى مواصلة التحشيد ورفد الجبهات .. مباركاً ما يحققه الجيش واللجان الشعبية من انتصارات في مختلف الجبهات.
وجدد العهد باستمرار الصمود والثبات في الدفاع عن اليمن .. داعياً المغرر بهم إلى اغتنام قرار العفو العام بالعودة إلى مناطقهم وأهاليهم.

قد يعجبك ايضا