3 انتصارات وتعادل في كروية المسمري في الضالع

 

الثورة/عقيل الجدس
حقق فريق صمود بعدان من محافظة إب فوزه الأول في افتتاح منافسات المجموعة الثانية للمستوى الأول لبطولة الشهيد بشـير عبدالله المسمري لكرة القدم المندرجة ضمـن دورة ألعاب نادي النصر الشــتوية والألعاب المصاحبة (شطرنج، ألعاب القوى، سباحة) في نسختها الخامسة لعام 2021م التي ينظمها نادي النصر على ملعبه برعاية الشخصية الاجتماعية صالح المســمري وتحت إشراف مكتب الشــباب والرياضة في المحافظة ومشــاركة 37 فريقــاً وزعــت على ثلاثة مستويات أول وثان وناشئين من محافظات الضالع والبيضاء وإب.
وجاء فوز الصمود على فريق الريان من يريم بأربعة أهداف لهدفين، سجل للصمود إسماعيل الخياط (هدفين) وجار الله الزغاري ومصطفى الحاج فيما سجل للريان صدام الخباني ومحمد العودي.
وفي منافسات المستوى الثاني (كبار) تعادل الوسطى الشرقاني محافظة الضالع مع خصمه فريق الوليد الرضمة القادم من محافظة إب بهدف لمثله لحساب المجموعة الأولى في جولتها الثانية سجل للوسطى مسعد عايض وعادل للوليد وهيب الطريقي.
وقد أسفرت نتائج منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية لمستوى الناشئين عن فوز فريق الحرية حجاج على فريق الفؤاد بثلاثة أهداف لهدف ليعتلي الحرية صدارة مجموعته بست نقاط.. سجل للحرية عادل الدكيني (هدفين) وعلي محمد، بينما سجل للفؤاد خطاب القفيلي، وفي المجموعة ذاتها تغلب فريق الشعب دمت على فريق المواهب بهدف نظيف ليرفع رصيده إلى أربع نقاط.

قد يعجبك ايضا