اختتام دورة الإدارة الصحية في الحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

اختتمت بمحافظة الحديدة اليوم الدورة التدريبية في مجال الإدارة الصحية التي نظمها مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة وبدعم من منظمة رعاية الأطفال الدولية .

هدفت الدورة على مدى أسبوع تدريب وتأهيل ٢٠ كادر صحي في مديريتي بيت الفقيه والحالي.

وخلال حفل الاختتام أكد مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالحديدة الدكتور خالد المداني على أهمية هذه  أن الدورة التي تعزز من خبرات  مهارات المشاركين بكيفية الإدارة الصحية والطرق الحديثة التي تسهم في الارتقاء والنهوض بالقطاع الصحي .

وشدد على  المتدربين بضرورة الاستفادة من الأنشطة والأساليب والطرق والوسائل التي تضمنها الدليل التدريبي والذي سيسهم في رفع مستوى أدائهم ويطور قيادتهم لإدارة المراكز والوحدات الصحية ويسهم في تحسين وتجويد القطاع الصحي في مديرياتهم .

واشاد  بجهود المدربين في تنمية قدرات الاداريين في الميدان والحقل الصحي بما يضمن إدارة ناجحة ومخرجات متميزة تلبي جميع الآمال والطموحات العملية.

وثمن المداني تدخلات منظمة رعاية الاطفال ودعمها المستمر للدورات التدريبية للرفع من قدرات الكادر الصحي.

بدورها عبرت  مديرة الصحة والتغذية بالمنظمة الدكتورة الهام سيف تعاون مكتب الصحة العامة والسكان في تذليل الصعوبات وتقديم التسهيلات أمام نشاط وتدخلت المنظمة.

حضر الإختتام مدير ادارة الرعاية الصحية الاولية بالمكتب الدكتور علي حزام ومدير الطب العلاجي الدكتور عبد العزيز باعلوي و منسق الصحة والتغذية بالمنظمة الدكتور محمد دوبلة.

قد يعجبك ايضا