مجلس الشورى ينعى عضو المجلس مسعد الغرباني

الثورة نت|

نعى مجلس الشورى، عضو المجلس مسعد قائد علي الغرباني، الذي وافاه الأجل اليوم عن عمر ناهز 72 عاماً, بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن.

وأشاد المجلس في بيان النعي، بمناقب الفقيد ودماثة أخلاقه، ورصيده الحافل بالنضال, ومواقفه الوطنية في مناهضة العدوان، وإيمانه بعدالة قضية الشعب اليمني في ملحمته الأسطورية التي يسطرها في معركة العزة والكرامة.

وأكد المجلس أن الوطن خسر برحيله أحد أبرز الشخصيات الاجتماعية والقيادية في محافظة الضالع وحمل القضية الوطنية في كل المراكز القيادية التي شغلها، في القوات المسلحة والسلطة المحلية بمحافظة الضالع والاتحاد التعاوني الزراعي ومجلس الشورى، والتي جسد فيها أروع الأمثلة في العطاء والبذل والتضحية.

ولفت إلى أن الفقيد من الشخصيات الاجتماعية التي حظيت باحترام الجميع, وله إسهامات بارزة في العمل الخيري وإصلاح ذات البين، إلى جانب دوره في رفد الجبهات بخيرة أبنائه، منهم الشهيد هشام مسعد الغرباني قائد محور الضالع.

وعبر مجلس الشورى عن أحر التعازي والمواساة لنجل الفقيد عبد الملك الغرباني وإخوانه وآل الغرباني كافة ومشايخ ووجهاء وأبناء قبيلة الغرباني وقبائل محافظة الضالع بهذا المصاب ..  مبتهلاً إلى الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

” إنا لله وإنآ إليه راجعون”

قد يعجبك ايضا