بحضور نائب رئيس الوزراء الجنيد.. لقاء قبلي حاشد في التعزية يعلن النفير العام للجبهات

الثورة نت|

شارك نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية محمود الجنيد اليوم في وقفة احتجاجية، للتنديد بتصعيد قوى العدوان والمرتزقة واستمرار الجرائم بحق الشعب اليمني، نظمها أبناء عزلة الشعبانية العليا بمديرية التعزية.

وأعلن أبناء عزلة الشعبانية، في الوقفة التي حضرها عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ووكيل محافظة تعز إسماعيل شرف الدين، النفير العام للجبهات ورفدها بالرجال والمال والعتاد رداً على جرائم العدوان والمرتزقة وتصعيدهم الأخير.

وفي الوقفة أكد نائب رئيس الوزراء أن تصعيد العدوان والمرتزقة، سيواجه بتصعيد أشد من قبل أبطال الجيش واللجان الشعبية وأحرار اليمن.

وأشاد بمواقف أبناء الشعبانية ومحافظة تعز بصورة عامة في دعم الجبهات والدفاع عن اليمن وأمنه واستقراره  .. لافتاً إلى ضرورة تضافر الجهود لصد قوى العدوان والمرتزقة وتحرير الأراضي اليمنية من دنس الغزاة والمحتلين.

وألقيت في الوقفة كلمات، دعت من تبقى من المغرر بهم اغتنام قرار العفو العام بالعودة إلى صف الوطن ومناطقهم وديارهم وأهاليهم ولهم الأمان.

وأكد بيان صادر عن الوقفة، التحرك للجبهات لصد الغزاة والمرتزقة وتحرير ما تبقى من أراضي الوطن من رجسهم .. مشيراً إلى ضرورة استمرار رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد ذوداً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

 

قد يعجبك ايضا