مناقشة مشاريع مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشروعات “UNOPS” بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

ناقش أمين عام المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي عبدالمحسن طاووس اليوم الأحد، مع مدير مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشروعات (UNOPS) في اليمن فياض أحمد، أنشطة المكتب وإجراءات تنفيذ مشاريع قطاعات الطرقات والمياه والصرف الصحي والمخلفات الصلبة والطاقة الشمسية وانارة الشوارع بمحافظة الحديدة بتكلفة 13 مليون و450 دولار.

وفي اللقاء الذي حضره مستشار البرامج لمكتب الامم المتحدة خلدون صالح ، ومختص المياه والصرف الصحي المهندس عبدالوهاب صلاح، ومختص المخلفات الصلبة ومخلفات البلدية المهندس محمد الارياني، شدد طاووس على ضرورة التزام المكتب بتنفيذ المشاريع الخدمية التي تم اعتمادها من قبل البرنامج بحسب الشروط والمواصفات المتفق عليها.

وأشار إلى أهمية التنسيق بين المكتب والجهات المعنية بالمحافظة والشروع في تنفيذ المشاريع بدون تأخير من أجل تخفيف ولو جزء يسير من معاناة المواطنين بالمحافظة..مؤكدا أن المجلس الأعلى والجهات المعنية ستقدم كافة التسهيلات للمكتب في تنفيذ تلك المشاريع.

فيما أشاد مدير مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشروعات “UNOPS” في اليمن بتسهيل المجلس عمل المكتب والمنظمات وتقديمها للمشاريع بحسب الإحتياج الفعلي.

وكان طاووس ومعه مدير مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشروعات “UNOPS” في اليمن قد زارا مكتب اليونبس في محافظة الحديدة .. واطلعا على الجهود التي يبذلها المكتب في سبيل الارتقاء بأنشطته الخدمية والتنموية، ومستوى التنسيق القائم بين فرع المجلس والمكتب في اطار المحافظة والصعوبات التي تعترض سير العمل.

وقد أشاد طاووس بما لمسه من جهود يقوم بها المكتب وكافة موظفيه في سبيل الإرتقاء بالعمل الخدمي والتنموي .. مجددا التاكيد على دعم المجلس الأعلى لكافة التوجهات والخطط و البرامج التي ينفذها مكتب اليونبس بالمحافظة.

رافقه في الزيارة نائب مدير فرع المجلس بالمحافظة عبدالله محمود الأهدل.

قد يعجبك ايضا