مناقشة آلية التواصل مع المغرر بهم في الحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة محافظ المحافظة محمد عياش قحيم آلية التواصل مع المغرر بهم في مربعات ومديريات المحافظة.

وتطرق الاجتماع الذي ضم وكلاء المحافظة عبد الجبار أحمد محمد ومحمد حليصي ومطهر الهادي ومدير مسؤول ملف العائدين بالمنطقة العسكرية الخامسة العميد رياض بلذي واللجنة الرئاسية المكلفة برئاسة الدكتور خالد الخزان والجهات المختصة سبل التواصل مع المغرر بهم من أبناء المحافظة والتواصل مع أهاليهم لاغتنام فرصة قرار العفو العام، والعودة إلى صف الوطن.

وخلال الاجتماع  أكد المحافظ قحيم أهمية تكاتف الجهود وتعزيز التنسيق مع المشايخ والشخصيات الاجتماعية الفاعلة بما يكفل عودة المغرر بهم إلى صف الوطن إستجابة لصوت الحق.

وحث الجميع على العمل وفق الآلية المحددة والبرنامج التنفيذي للمهام تنفيذا لتوجيهات رئيس المجلس السياسي..مشيدين  بإهتمام قائد الثورة وحرصه الكبير على سلامة وأمن كل أبناء الوطن.

بدوره قال  رئيس الرئاسية خالد الخزان أن النزول للمحافظة يأتي ضمن برنامج عمل اللجنة المركزية المكلفة من رئاسة الجمهورية بتنفيذ خطة عودة المغرر بهم بالتنسيق مع المركز الوطني للعائدين. مؤكدا  على  حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في إتاحة الفرصة أمام المغرر بهم للاستفادة من قرار العفو العام وعودتهم إلى مناطقهم آمنين.

حضر الاجتماع عدد من مسؤولي الجهات المختصة ومندوب المركز الوطني للعائدين صالح الكعيت.

قد يعجبك ايضا