وقفات احتجاجية في الحديدة تندد بجرائم وتصعيد العدوان وإعلان النفير العام ورفد الجبهات

الثورة نت/ أحمد كنفاني

شهدت مديريات محافظة الحديدة اليوم عقب صلاة الجمعة وقفات احتجاجية تنديدا بجرائم وتصعيد تحالف العدوان الإمريكي السعودي الإماراتي بحق أبناء الشعب اليمني وتعزيزاً للصمود في مواجهته.

وأكد المشاركون في الوقفات بحضور وكيل اول المحافظة أحمد مهدي البشري، ومدراء المديريات، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى، وقيادات المجالس المحلية والتنفيذية والإشرافية والمشايخ والوجهاء والأعيان والشخصيات الإجتماعية، النفير العام للجبهات ورفدها بالمال والعتاد.

وأشاروا إلى أن تصعيد دول العدوان وأدواتها ستواجه بالتصعيد مهما بلغت التضحيات.

ولفتوا إلى أن تمادي تحالف العدوان في ارتكاب الجرائم والإنتهاكات لن تخضع الشعب اليمني، أو تثنيه عن استمرار الصمود والثبات وتقديم التضحيات بالمال والرجال والعتاد حتى طرد قوى الغزو والإحتلال.

منوهين إلى أن غطرسة العدوان في ارتكاب الجرائم بحق المدنيين واستمرار التصعيد والخروقات، يؤكد إفلاس قوى العدوان وهزيمتها أمام صمود الشعب اليمني والجيش واللجان الشعبية.

وأستنكرت بيانات صادرة عن الوقفات بسياسة أمريكا تجاه الشعب اليمني والتصعيد العسكري والإقتصادي لتحالف العدوان في مختلف المناطق .. منددة بجرائم العدوان ومرتزقته بحق الأسرى واستهداف أسرة بمديرية حيس وقتل جنين في بطن أمه واستشهاد والده.

وأشادت بانتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف ميادين وجبهات العزة والكرامة .. مؤكدة أن دماء اليمنيين لن تذهب هدرا مهما أمعنت قوى العدوان في جرائمها ومجازرها وتدمير البنی التحتية .. ولفتت البيانات إلى أن صمود الشعب اليمني والتفافه إلى جانب القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والجيش واللجان الشعبية، أفشل رهانات العدوان على مدى سبع سنوات.

وجددت البيانات التأكيد على تمسك أبناء اليمن بموقفهم وثباتهم وعزيمتهم في الدفاع عن اليمن والعمل على مواصلة التحشيد لرفد الجبهات وإسناد المرابطين حتى تحقيق النصر المؤزر وتحرير كل شبر في أرض الوطن من دنس الغزاة والعملاء والمحتلين.

ودعت من أرتموا في صف العدوان إغتنام فرص العفو العام بالعودة إلى جادة الصواب والنيل من شرف الدفاع عن اليمن وسيادته وإستقلاله .. وحثت البيانات الجميع إلى التفاعل مع أنشطة الذكرى السنوية للشهيد، بما يليق بعظمة التضحيات التي سطرها الشهداء ذودوا عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

قد يعجبك ايضا