وقفة احتجاجية بمديرية باجل بالحديدة تندد باستمرار جرائم العدوان

الثورة نت/ يحيى كرد

نظم أبناء مديرية باجل بمحافظة الحديدة اليوم وقفة احتجاجية للتنديد بجرائم العدوان الأمريكي السعودي تحت شعار (تصعيد قوى العدوان وقتل الأسرى جرائم أمريكية برعاية أممية).

وخلال الوقفة التي شارك فيها عضوا مجلسي النواب محمد بكير وعضو مجلس الشورى ابراهيم مزرية، ومدير شعبة الرعاية الاجتماعية بالمحافظة أحمد مكين، اشاد وكيل المحافظة المساعد عامر مثنى بالحضور المشرف للوقفة الاحتجاجية من جميع اطياف المجتمع .. منددا بالجرائم التي ارتكبها مرتزقة العدوان بإعدام الأسرى وقتل الابرياء.

بدوره أشار مدير مديرة باجل عبدالمنعم الرفاعي الى عظمة الاحرار من ابناء الشعب اليمني ووقوفهم سدا منيعا امام مخططات تحالف العدوان العبري .. مؤكدا ثبات أبناء المديرية ومواصلة دعمهم للجبهات حتى تحرير كافة الأراضي اليمنية.

من جانبه أكد رئيس مجلس التلاحم القبلي بالمحافظة راجحي زليل العزم لانشاء لواء الشهيد صالح الصماد باسم ابناء محافظة الحديدة والتلاحم القبلي .. داعيا الى اهمية التفاعل الجاد والمسئول لدحر الغزاة ومرتزقتهم من ارض الوطن الغالي.

ولفت مسئول الوحدة الثقافية بالمربع الشرقي حمادي العليفي الى ان المسيرة بمشروعها القرآني ستجتث عروش الطغاة والمستكبرين بقوة الله وتمكينه على ايدي الرجال الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه.

وجدد المشاركون الدعوة للمغرر بهم للعودة الى صف الوطن قبل فوات الأوان .. مباركا للشعب والقيادة الانتصارات العظيمة والكبيرة التي تحققت مؤخرا في محافظة الحديدة وجميع المحافظات.

ودعوا الى التفاعل الكبير والجاد مع الذكرى السنوية للشهيد .. ذكرى العظماء الذين ذادوا عن الارض والعرض، واظهار هذه المناسبة بالزخم الذي يغيظ اعداء الله، وأعداء الاسلام والمسلمين.

واستنكر بيان صادر عن الوقفة تلاه الشيخ عادل سام، جرائم العدوان ومرتزقته بحق الأسرى وجريمة استهداف أسرة بمديرية حيس وقتل جنين في بطن أمه واستشهاد والده.

وأدان البيان الصمت الدولي المعيب إزاء الجرائم المتكررة بحق الإنسانية في اليمن .. مؤكداً أن ذلك الصمت شجع دول العدوان على ارتكاب المزيد من الجرائم.

وأكد البيان إعلان النفير العام للجبهات لصد قوى العدوان والمرتزقة ودحرهم من الساحل الغربي، ومواجهة التصعيد بالتصعيد، والوقوف الى جانب الجبهات ورفدها بالرجال والمال والسلاح، والتأييد المطلق لكل ما تتخذه القيادة السياسية، والثورية من اجراءات ضد غطرسة العدوان واذنابه.

قد يعجبك ايضا