وزير الإدارة المحلية يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الاستقلال

الثورة نت|

رفع وزير الإدارة المحلية علي بن علي القيسي برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط بالعيد الـ 54 للاستقلال 30 نوفمبر.

وعبر وزير الإدارة المحلية في البرقية باسمه ونيابة عن كافة كوادر الوزارة والسلطة المحلية، عن أحر التهاني وأصدق التبريكات لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى والشعب اليمني بهذه المناسبة الوطنية التي برهنت على قوة وإرادة اليمنيين وصمودهم في وجه أعتى إمبراطورية استعمارية، حتى تحقيق الاستقلال الناجز بخروج آخر جندي بريطاني في 30 نوفمبر 1967م.

وأكد أن الاحتلال الجديد الجاثم على المحافظات الجنوبية من قوى الغزو الأمريكي السعودي الإماراتي، سيكون مصيرها الحتمي الهزيمة، لأن الشعب اليمني الحر والمناضل لم ولن يقبل بأي احتلال وسيقاومه وينتصر عليه.. مشيرا إلى معاني ودلالات هذه المناسبة الوطنية، في وجدان وقلوب اليمنيين كواحدة من أهم محطات النضال التحرري ضد قوى الهيمنة الخارجية، وما تمثله أيضاً من لحظة فارقة تؤكد بأن إرادة الشعوب أقوى من كل الأسلحة.

ونوهت البرقية بالصمود الأسطوري للشعب اليمني في وجه العدوان الغاشم والحصار الجائر، وما يقدمه الفرسان الميامين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات الشرف، من تضحيات جسيمة بأرواحهم ودمائهم من أجل الدفاع عن الوطن وإفشال المؤامرات الهادفة إلى النيل من سيادته واستقلاله ووحدة أراضيه.. داعيا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة وقد تحقق للشعب اليمني كل ما يصبو إليه من استقرار ورفعة ورخاء.

 

قد يعجبك ايضا