تنفيذ حملة لرفع المخالفات العشوائية في شوارع مدينة الحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

نفذ مكتب الأشغال العامة والطرق بمحافظة الحديدة اليوم حملة ميدانية لرفع المخالفات والمظاهر العشوائية بشوارع مدينة الحديدة.

وأوضح مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة المهندس صالح حميد شرف أن الحملة أستهدفت رفع المخالفات العشوائية التي تسببت في اعاقة حركة السير وأعمال النظافة والأشغال وتشويه المظهر العام للمدينة.

وأكد إستمرار أعمال تنظيم الشوارع والأسواق بمديريات المحافظة وكل ما من شأنه تحسين مستوى الخدمات في مدينة الحديدة بالتعاون مع صندوق النظافة والتحسين والأجهزة الأمنية بالمحافظة.

فيما لفت نائب مدير عام المكتب محمد علي صومل إلى أن تنفيذ الحملة يأتي ضمن محضر الإجتماع الذي عقد برئاسة نائب مدير أمن عام المحافظة العقيد عمر المقبلي وبحضور ادارات الأشغال والمرور وصندوق النظافة للبدء في رفع ما تبقى من بسطات وباعة في الأسواق والشوارع ، ومنع تجاوزات الإستيلاء على الأرصفة من قبل المحلات التجارية وغيرها، وتعاون مدراء وأقسام الشرطة مع مدراء فروع مكاتب الاشغال بالمديريات في ضبط المخالفين والحفاظ على الشوارع من المظاهر العشوائية.

وشدد على ضرورة بذل مزيد من الجهود في حملة تنظيم أسواق المدينة والتي تحقق أهداف متعددة من حيث الحد من الإختناقات المرورية وتسهيل حركة السير وإبراز المدينة بمظهرها الجمالي.

قد يعجبك ايضا