قحيم والهادي يتفقدان مشروع إعادة تأهيل خط الحديدة كيلو 16

الثورة نت / أحمد كنفاني

تفقد محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ومحافظ صنعاء عبدالباسط الهادي اليوم سير العمل بمشروع إعادة تأهيل طريق الحديدة ـ كيلو 16.

واطلع قحيم والهادي ومعهما وكيل اول المحافظة أحمد مهدي البشري ووكيلا المحافظة أحمد علي قشر ومحمد حليصي وعضو مجلس الشورى عبدالرحمن مكرم على الأعمال المنجزة في كيلو 16 حتى العقد .. واستمعا من مدير المشروع المهندس طه عبدالكريم إلى شرح عن الأعمال الجاري تنفيذها في ردم الحفريات والقطوعات بمساحة 1500 متر مربع التي استحدثها العدوان في الطريق الواصل بين جولة الغراسي وكيلو 16.

كما اطلعا على أعمال التأهيل للجولات وطلاء البردورات بشارع الصماد.

وأشاد قحيم بزيارة محافظ صنعاء وما قدمته محافظة صنعاء من دعم للمحافظة في اطار تطبيع الأوضاع في المناطق المتضررة من العدوان والحصار تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى الهادفة إلى تخفيف معاناة المواطنين.

وأشار إلى أن إعادة تأهيل الطريق يأتي ضمن مصفوفة متكاملة لإعادة تطبيع الأوضاع بالمحافظة وإعادة الحياة إلى ما كانت عليه قبل العدوان.

وشدد قحيم على ضرورة إنجاز الأعمال وفقا للمواصفات والدراسات والمدة الزمنية المحددة للتخفيف من معاناة المواطنين.

فيما عبر محافظ صنعاء عن سعادته لزيارة الحديدة .. مؤكدا ان الانتصارات التي شهدتها محافظة الحديدة هي فاتحة خير لمزيد من الانتصارات القادمة على ايدي ابطال الجيش واللجان الشعبية.

قد يعجبك ايضا