وكيل وزارة التعليم العالي يتفقد سير العملية التعليمية بفرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

تفقد وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لقطاع الشؤون التعليمية الدكتور غالب القانص سير الأداء بجامعة العلوم والتنكولوجيا فرع الحديدة ومستوى الإنجاز في الجوانب المتصلة بالعملية التعليمية وتجويد مخرجاتها.

وأطلع وكيل الوزارة الدكتور غالب القانص على مستوى التجهيزات والإمكانيات المتوفرة في الكليات والأقسام العلمية .. واستمع من مدير فرع الجامعة بالمحافظة الدكتور نبيل محمد منصر إلى إيضاح حول سير العملية التعليمية والخطوات التطويرية التي يقوم بها فرع الجامعة لتجويد المخرجات وفقا لمعايير الجودة والإعتماد الأكاديمي .. منوها بمساندة ودعم القيادة العليا للجامعة في توفير الاحتياجات وتذليل الصعوبات بما يسهم في الإرتقاء بمستوى التحصيل العلمي والتطبيقي لطلاب الجامعة وإحداث نهضة علمية.

موضحا استعداد فرع الجامعة فتح عدد من التخصصات الطبية والهندسية النوعية وكذا برنامج الماجستير في الدراسات العليا خلال هذا العام الجامعي 2021-2022م.

وأشاد وكيل الوزارة، بجهود فرع الجامعة وقيادتها وما تمتلكه من مقومات وبنى تحتية متطورة في مختلف الجوانب التعليمية والإدارية.

وثمن صمود أعضاء هيئة التدريس وكوادر الجامعة والاداريين في وجه العدوان وتجاوزهم للتحديات جراء استمرار الحصار والعدوان.

رافقه خلال الزيارة نائب مدير فرع الجامعة الدكتور فهيم الحاج ومسؤول الشؤون المالية والإدارية بالفرع أحمد المنتصر ومسؤول العلاقات والتسويق سالم الخضر.

قد يعجبك ايضا