تدشين حملة رش ضبابي ويرقي لمكافحة البعوض في باجل بالحديدة  

الثورة نت/ يحيى كرد

دشن وكيل وزارة الصحة العامة لشئون الرعاية الصحية الدكتور محمد المنصور بمديرية باجل محافظة الحديدة اليوم حملة الرش الضبابي، واليرقي لمكافحة البعوض الناقل للملاريا وحمى الضنك .

وخلال تدشين أكد وكيل وزارة الصحة  على أهمية الحملة الهادفة إلى  مكافحة البعوض الناقل للأمراض لا سيما في موسم الشتاء الذي  يتكاثر فيه  من أجل والحد من مخاطرة.

ودعاء  المنصور قيادة برنامج مكافحة الملاريا وكافة العاملين المشاركين في الحملة على ضرورة بذل الجهود لإنجاح الحملة الهادفة لحماية المواطنين من حمى الضنك، والملاريا، والاوبئة المختلفة.

مشيدا  بجهود فرق الرش، والتوعية الصحية للوقاية من المسببات الرئيسية لانتشار الاوبئة .. مشيرا الى أهمية المحافظة على الادوات المستخدمة في الحملة.

من جانبهما دعا مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور خالد المداني، ومدير عام المديرية عبد المنعم الرفاعي، ابناء المديرية الى التعاون مع الفرق الميدانية لإنجاح حملة الرش التي ستشمل جميع الأحياء السكنية.

حضر التدشين مديرو برنامج مكافحة الملاريا بالوزارة الدكتور ميثاق السادة والمحافظة الدكتور عارف شمسان، ومكتب الصحة بالمديرية الدكتور ابراهيم مرشد، ونائبه الدكتور مهران الحسني، و مكافحة الملاريا بالمديرية الدكتور سمير هجام.

 

قد يعجبك ايضا