مقبولي وقحيم يطلعان على سير الخدمات بدار المسنين ومستشفى دار السلام  للأمراض النفسية والعصبية

الثورة نت/ يحيى كرد

اطلع نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي ومحافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم ومعهم وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل يحي قروش  على أوضاع دار المسنين بالمحافظة.

وخلال الزيارة التي رافقهم فيها وكيل المحافظة محمد حليصي استمع  نائب رئيس مجلس والمحافظ ووكيل الوزارة من مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور عبدالرحمن الصايغ الى شرح عن الخدمات الإنسانية والصحية والاجتماعية التي يقدمها دار المسنين لنزلائه البالغ عددهم 120 نزيلا ونزيلة.

واشاد مقبولي وقحيم وقرواش بمستوى التنظيم الإداري والنظافة داخل الدار  والخدمات الإنسانية والصحية والاجتماعية التي يتم تقديمها للمسنين  .. مشيرين إلى أن خدمة نزلاء الدار من المسنين تعد من الخدمات الإنسانية البحتة التي يجب علينا جميعا تقديمها ودعمها.

واكدوا على أهمية تقديم كافة انواع الدعم من خلال توفير احتياجات ونواقص الدار.

رافقهم في الزيارة عادل علي الاهدل مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية بالمحافظة .

إلى ذلك اطلع محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم ووكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل يحي قرواش على مستوى تقديم الخدمات الصحية والعلاجية بمستشفى دار السلام للأمراض النفسية والعصبية بالمحافظة.

وخلال الزيارة التي رافقهم فيها وكيل المحافظة محمد حليصي استمع المحافظ ووكيل الوزارة من مدير عام المستشفى الدكتور عبدالكريم النجدي إلى شرح عن الخدمات الصحية والعلاجية التي تقدمها عيادات واقسام المستشفى للمرضى المترددين عليه أو بإقسام الرقود بالمستشفى. مشيرا إلى الصعوبات والعراقيل التي تواجه المستشفى ومنها قلة الميزانية التشغيلية.

وخلال الزيارة أشاد المحافظ قحيم ووكيل الوزارة قرواش بمستوى الخدمات الصحية والعلاجية النوعية والنموذجية التي يقدمها مستشفى دار السلام للأمراض النفسية والعصبية للمرضى المترددين  من المحافظة ومختلف مديرياتها ومن المحافظات الأخرى. .مشيرين إلى ان الخدمات الصحية والعلاجية والإنسانية التي يقدمها مستشفى دار السلام للأمراض النفسية والعصبية محل احترام وتقدير من قيادة وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل  والسلطة المحلية بالمحافظة الذين لن يألوا جهدا في دعم إدارة المستشفى.

قد يعجبك ايضا