مقبولي وقحيم يشيدان بمواقف أبناء مديرية حيس البطولية في مواجهة العدوان

الثورة/ يحيى كرد

أشاد نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي ومحافظ الحديدة محمد عياش قحيم بمواقف أبناء مديرية حيس الثابتة والبطولية في تصديهم لقوى العدوان ومرتزقته.

وأكد مقبولي وقحيم خلال اللقاء الموسع الذي ضم عددا من أبناء مديرية حيس أهمية الحفاظ على الجبهة الداخلية وتوحيد الصفوف لمواجهة اي محاولات لزعزعة الأمن والاستقرار في المديرية .

ونوها بالتضحيات العظيمة التي قدمها أبناء حيس في مواجهة التصعيد من قبل مرتزقة العدوان خلال سنوات العدوان الماضية .. لافتان إلى أن محاولات العدوان البائسة والرامية لتحقيق أي نصر باءت جميعها بالفشل أمام إصرار وعزيمة الأبطال الشرفاء من أبناء حيس الصامدة منذ بداية العدوان.

وأشارا إلى أن قوى العدوان ومرتزقتها يحاولون صنع إنتصارات وهمية في عدد من المناطق التي سيطروا عليها قبل ثلاث سنوات في محاولات يائسة لتشديد الحصار على المدنيين من خلال قطع الطرق الرئيسية بعد فشلهم الذريع أمام عزيمة أبطال الجيش في معارك الدفاع عن الوطن.

من جانبهم أكد أبناء مديرية حيس خلال اللقاء بحضور وكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد حليصي ومدير عام المديرية مروان محمد سليمان ومدير فرع المجلس الأعلى لادارة وتنسيق الشؤون الانسانية جابر الرازحي ونائب مدير أمن المحافظة العقيد عمر المقبلي إستمرارهم ووقوفهم صفا واحدا مع الوطن في معركة التصدي لقوى العدوان حتى تحرير كل شبر من تراب الوطن.

وقدروا عاليا إهتمام قائد الثورة والقيادة السياسية وقيادة المحافظة ودعمهم المتواصل لأبناء المديرية في مواجهة العدوان ومرتزقته .. مؤكدين جاهزيتهم لأي خيار لمواجهة العدوان ومرتزقته ودحرهم من كل شبر من أرض الوطن.

 

 

قد يعجبك ايضا