لقاء في مدينة المحويت يناقش سبل تسهيل عودة المغرر بهم.

الثورة نت|

ناقش لقاء في مدينة المحويت اليوم برئاسة مشرف عام المحافظة عزيز عبدالله الهطفي، سبل تسهيل عودة المغرر بهم إلى صف الوطن “المرحلة الثانية”.

واستعرض اللقاء بحضور رئيس اللجنة الرئاسية خالد الخزان ومدير عام المديرية غمدان العزكي واعضاء السلطة المحلية والمشايخ والاعيان والشخصيات الاجتماعية والجانب الاشرافي واعضاء اللجنة المكلفة بالتواصل مع المغرر بهم، إجراءات التواصل مع المعنيين ومن لديهم أقارب في صف العدوان، على مستوى العزل والقرى لتسهيل عودتهم إلى مناطقهم.

وأكد اللقاء، الحرص على تسهيل عمل الفريق المكلف بالنزول الميداني للتواصل مع أسر وأقارب المغرر بهم لعودتهم إلى صف الوطن.

وشدد المشرف العام الهطفي, على ضرورة التنسيق مع اللجان المجتمعية من الشخصيات الإجتماعية والوجاهات القبلية في مختلف مناطق المدينة لعودة المغرر بهم إلى جادة الصواب .. داعياً من تبقى في صف العدوان الاستفادة من قرار العفو العام بالعودة إلى صف الوطن.

وأشاد الهطفي بمواقف مشايخ وأبناء مدينة المحويت في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان وإفشال مخططاته التي يستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

وفي اللقاء أشار رئيس اللجنة الرئاسية خالد الخزان، إلى أهمية تنفيذ الموجهات على مستوى العزل والقرى بالتواصل مع المغرر بهم وأسرهم.

بدورهم اعضاء السلطة المحلية والتنفيذية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية بمدينة المحويت، اكدوا الحرص في التواصل مع المغرر بهم، وإعلان البراءة عن كل من يقف في صف العدوان بعد المُهلة المحددة، وتفويض الدولة باتخاذ الإجراءات الصارمة تجاه كل من لم يستجب لدعوة العفو العام.

قد يعجبك ايضا