لقاء موسع في بني سعد بالمحويت يناقش آليات التواصل مع المغرر بهم

الثورة نت|

ناقش لقاء موسع لمشايخ ووجهاء وأعيان مديرية بني سعد بمحافظة المحويت برئاسة المحافظ حنين محمد قطينة اليوم، جهود لجان التواصل والترتيب لتسهيل عودة المغرر بهم إلى صف الوطن.

وفي اللقاء بحضور اللجنة الرئاسية برئاسة خالد الخزان واعضاء اللجنة ومدير عام مديرية بني سعد مطهر الطويل, أشار المحافظ قطينة، إلى موجهات المرحلة الثانية، في ترتيب عودة العائدين إلى صف الوطن … مؤكدا أهمية استيعاب مضامين المصفوفة التنفيذية للتوعية بأهمية الاستفادة من قرار العفو العام.

وشدد محافظ المحويت على أهمية العمل وفقاً للمسارات والخطط المقرة من اللجنتين المركزية والرئيسية، في ضمان عودة المغرر بهم واستقبالهم واغتنام فرصة العفو العام، بالتعاون مع المكونات المجتمعية والمشايخ والوجهاء والمكاتب ذات العلاقة.

ووجه اللقاء لجان العمل الميدانية بسرعة تنفيذ مهام البرنامج التنفيذي والزمني لخطة اللجنة المركزية بما يسهم في استكمال الإجراءات المتعلقة بتسهيل عودة المغرر بهم إلى مناطقهم.

وشدد اللقاء على مضاعفة الجهود وتعزيز مهام اللجان الميدانية لاستكمال الاعمال والإجراءات المتعلقة بالتواصل مع أهالي وأقارب المغرر بهم لدعوتهم واغتنام فرصة العفو العام.

من جانبهم أكدت القيادات المحلية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية بمديرية بني سعد، وقوفهم صفاً واحداً في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة، واستمرارهم في رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد ..

معلنين البراءة عن كل من يقف في صف العدوان بعد المُهلة المحددة، وتفويض الدولة باتخاذ الإجراءات الصارمة تجاه كل من لم يستجب لدعوة العفو العام.

 

قد يعجبك ايضا