مناقشة آلية تطوير النظام الآلي والربط الشبكي بمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية

الثورة نت / أحمد كنفاني

ناقش اجتماع بمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية اليوم الاثنين برئاسة رئيس مجلس الإدارة القبطان محمد أبوبكر اسحاق مستوى تقييم أداء عمل المؤسسة وقطاعاتها وآلية تطويرها بما يتواكب مع توجهات الحكومة في إطار مصفوفة الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة ومراحلها المختلفة.

وبحث الإجتماع أولويات المهام والأعمال المطلوب تنفيذها على مستوى المؤسسة واداراتها لتحديث وتطوير النظام الآلي والربط الشبكي.

وتطرق الإجتماع الى تقييم العمل بالنظام الآلي في تسهيل وتبسيط الاجراءات واختصار الدورة المستندية والمعاملات وتحديث قاعدة البيانات من نظام اوراكل إلى قاعدة بيانات تتوافق مع التطورات والانظمة الحديثة.

وفي الإجتماع أكد القبطان اسحاق حرص المؤسسة على تنفيذ مضامين الرؤية الوطنية، إيماناً بأهمية الإصلاح والتطوير ومعالجة الإختلالات والتغلب على نقاط الضعف وتجاوز التحديات من خلال حزمة من المشاريع الهادفة التطوير والتحديث.

وشدد على ضرورة إنجاز المهام والأعمال بصورة دقيقة وحديثة تواكب ظروف المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار.

مشيراً إلى المهام الملقاة على عاتق كوادر المؤسسة خاصة ما يتعلق بالتحليل وإعداد دراسة تطوير الربط الشبكي.

حضر الإجتماع مدراء مكتب رئيس مجلس الإدارة نبيل عمر مزجاجي وإدارات المتابعة ابراهيم إسحاق، والمراجعة ناصر أيوب، ومركز المعلومات المهندس عبدالله ابراهيم حجر، ونظم المعلومات المهندس باسم عبدالله لطف والعلاقات العامة أكرم رمضاني، والحسابات العامة محمد حسن والإيرادات العامة عادل فقيرة.

قد يعجبك ايضا