الترب يؤكد على أهمية دور وكالة سبأ في إيصال صوت الشعب اليمني للعالم

الثورة نت|

أكد مستشار الرئاسة الدكتور عبدالعزيز الترب، على أهمية دور وكالة الأنباء اليمنية سبأ، في إيصال صوت الشعب اليمني، ونقل الصورة الحقيقية إلى العالم.

وأشاد الدكتور الترب خلال زيارته اليوم للوكالة، ولقائه نائب رئيس مجلس الإدارة نائب رئيس التحرير محمد عبدالقدوس الشرعي، ونائب رئيس مجلس الإدارة للشؤون المالية والتجارية عبدالله جابر، بصمود كادر الوكالة في ظل الأوضاع الصعبة التي يمر بها الوطن.

كما أكد دعم القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى واهتمامها بالوكالة باعتبارها نافذة اليمن للعالم، وصانعة الخبر الرسمي للبلد.

وحث مستشار الرئاسة، على المواكبة الإعلامية، للانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات الدفاع عن الوطن، والإنجازات المحققة في مختلف المجالات، وتعزيز وحدة الصف الوطني.

فيما تطرق نائب رئيس مجلس الإدارة نائب رئيس التحرير، إلى سير الأداء في الوكالة وما تقوم به من جهود لتغطية كافة الفعاليات والأنشطة على مستوى العاصمة والمحافظات.. مؤكداً أن الوكالة حققت قفزة نوعية في أدائها وصلت إلى 300 بالمائة، رغم شحة الإمكانات.

وأشاد الشرعي، بجهود الكادر الصحفي في الوكالة الذي يعد من أكفأ الكوادر .. مستعرضاً أبرز إصدارات الوكالة من كتب ودراسات، وكذا توثيقها لكافة جرائم وانتهاكات العدوان بحق اليمن أرضاً وإنساناً، ورصد الأصداء في الإعلام الخارجي.

إلى ذلك اطلع مستشار الرئاسة، على سير الأداء في مختلف الإدارات الصحفية والفنية بالوكالة، واستمع إلى شرح من المعنيين حول سير العمل .. مؤكدا على أهمية دعم الوكالة بما يمكنها من القيام بدورها الإعلامي الرائد.

حضر القاء مدير مكتب رئيس مجلس الإدارة عبده الخولاني.

قد يعجبك ايضا