مؤسسة الشعب بالحديدة توزيع الهدايا العينية على المرابطين بالساحل الغربي

الثورة نت/ يحيى كرد

دشنت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية اليوم بمحافظة الحديدة توزيع الهدايا العينية على المرابطين في الساحل الغربي.

وخلال التدشين الذي حضره مدير عام مكتب المحافظ أنور الحسني ومدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة اكرم الاهدل أشاد وكيل محافظة الحديدة عبدالجبار احمد محمد بهذه المبادرة الإنسانية والوطنية لمؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية السباقة دائما  لمثل لهذه المبادرات الإنسانية الداعمة المرابطين بالساحل الغربي ومختلف الجبهات بالوطن الذين يقدمون أرواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن وتراب الطاهر.

مشيرا إلى أن مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية بمحافظة الحديدة من المؤسسات الاجتماعية الرائدة في تقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية للنازحين  والمتضررين جراء العدوان.

من جانبه أشار مدير المشاريع الإنسانية بمؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية محمد الجعدي إلى أن توزيع الهدايا العينية المرابطين بالساحل الغربي يأتي تقديرا وعرفانا للمجاهدين المرابطين بالساحل الغربي الذين يضحون بارواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن وعزته وكرامته وهو أقل تقدير لهؤلاء الابطال الذين يسطرون أروع البطولات في ميادين الشرف والعزة.

مشيرا إلى أن الهدايا العينية للمرابطين تشمل 1000 ناموسية مشبعة بالمبيد و1500 كرتون مياه والتي تأتي ضمن أنشطة ومشاريع المؤسسة  الصحية والاجتماعية و الإنسانية والاغاثية، إلى جانب زيارة المرابطين في الجبهات كجبهة صروح والجوبة.

قد يعجبك ايضا