مجلس جامعة الحديدة يدين جريمة قتل الأسرى في الساحل الغربي ويناقش تقارير الأداء الأكاديمي

الثورة نت / أحمد كنفاني

ناقش مجلس جامعة الحديدة برئاسة رئيس الجامعة الدكتور محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة تقارير الأداء الأكاديمي وانتظام مجالس الأقسام والكليات والنيابات.

وأستعرض الإجتماع موضوعي تحديد الطاقة الاستيعابية لبرامج الدراسات العليا بكليات التربية الحديدة والتربية زبيد والتجارة والاقتصاد والآداب والشريعة والقانون والتربية البدنية والرياضية.

وأقر الإجتماع إحالة برنامج دبلوم تحسين المستوى المقدم من كلية الشريعة والقانون بحسب التعديل الأخير من وزارة التعليم العالي والبحث والعلمي لمركز التطوير وضمان الجودة للمراجعة مع الكلية والأقسام المختصة لمواءمته وفق المرجعيات والنماذج المعتمدة.

كما أقر المجلس إعتماد عدد من نتائج الأقسام ومعدلات التخرج لأعوام مختلفة، ومنح درجة الماجستير لعدد سبعة طلاب من كليتي التربية والآداب وترقية أربعة من أعضاء هيئة التدريس اثنان منهم إلى درجة أستاذ واثنان إلى درجة أستاذ مشارك والطاقة الاستيعابية على مستوى كل برنامج في الكليات المختلفة وانشاء مجلة أبحاث للعلوم الأساسية والتطبيقية بكلية التربية الحديدة، تجسيداً لدور الجامعة في توسيع نطاق النشر العلمي المتخصص تنفيذاً للأهداف الاستراتيجية للجامعة 2025م.

وكان الإجتماع قد أستهل جلسته بقراءة الفاتحة على روح الشهداء من الاسرى الذين اغتالتهم ايدي العمالة في الساحل الغربي من اتباع الخائن طارق عفاش.

معبرا عن ادانته لهذه الجريمة التي تتنافى مع كافة الشرائع السماوية والقوانين والمواثيق الدولية.

قد يعجبك ايضا