الحديدة.. توزيع سلال غذائية وادوات منزليه ومبالغ نقدية لأسر الاسرى والمفقودين

الثورة نت/ يحيى كرد

وزعت دائرة الرعاية الاجتماعية بوزارة الدفاع سلال غذائية ومبالغ نقدية وادوات منزلية وملابس لأسر الاسرى والمفقودين بمديريات مركز محافظة الحديدة الثلاث الحالي والميناء والحوك ولعدد ٢٠ اسرة.

وخلال التوزيع اشاد وكيل محافظة الحديدة المساعد علي الكباري بمبادرة الدائرة الاجتماعية بوزارة الدفاع بتقدم هذه  المساعدات الغذائية والأدوات المنزلية المبالغ المالية على أسر الاسرى والمفقودين من ابناء المحافظة جراء العدوان.

مشيرا إلى أن مثل هذه المبادرات الإنسانية تترك أثر ايجابي في نفوس أسر الاسرى والمفقودين والشهداء. ودعا الكباري أصحاب رؤوس الاموال الى الالتفات لهذه الاسر من خلال دعمها ورعايتها.

بدورهما أشارا عضو المكتب الساسي لانصار الله القاضي عبدالله النعمي والدكتور امير الدين جحاف رئيس شعبة الاسرى والمفقودين بالدائرة الاجتماعية بوزارة الدفاع

إلى أن دعم اسر الاسرى والمفقودين والشهداء لن يفي ما قدموا هذا الاسر من تضحيات  في سبيل الدفاع عن الوطن وعزته..مشيدين بالبطولات التي سطرها الاسرى والشهداء في الدفاع عن الوطن ضد الغزاة والمعتدين.

حضر التوزيع العقيد احمد جحاف رئيس شعبة التامين بدائرة الرعاية الاجتماعية وعضو اللجنة الوطنية لشؤون الاسرى العقيد ابراهيم الفائق ورئيس شعبة دائرة الرعاية الاجتماعية بمحافظة الحديدة العقيد احمد مكين.

قد يعجبك ايضا