مناقشة خطة الأنشطة المدرسية في البيضاء

 

الثورة /محمد المشخر
ناقش اجتماع موسع عقد بمكتب التربية والتعليم بمحافظة البيضاء برئاسة مدير عام مكتب التربية والتعليم في بالمحافظة سرحان صالح سواد خطة إدارة الأنشطة المدرسية الرياضية والثقافية للعام الدراسي الجاري في عموم مديريات محافظة البيضاء.
وخلال الاجتماع أكد مدير عام مكتب التربية والتعليم في بالمحافظة سرحان سواد أهمية تفعيل الأنشطة الرياضية في جميع المدارس والمديريات من أجل رعاية وإبراز المواهب والإبداعات في أوساط الطلاب والطالبات، مشيدا بالجهود المبذولة من قبل إدارة الأنشطة المدرسية بالمحافظة وأقسام الأنشطة المدرسية في المديريات.
من جانبه أستعرض مدير إدارة الأنشطة المدرسية في بالمحافظة عبدالله حسن مسعد تقريراً حول جملة من الأنشطة والفعاليات المدرسية التي سيتم تنفيذها بموجب خطة الأنشطة المدرسية الموضوعة من وزارة التربية والتعليم ومنها إقامة سباق اختراق الضاحية العديد من الأنشطة بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد إضافة إلى تنظيم المسابقات الثقافية العلمية المنهجية ودوري كرة القدم إضافة إلى تأسيس فرق كشفية.
وأعلن خلال الاجتماع عن فتح باب التقدم لجائزة مكتب التربية والتعليم بالمحافظة في مجال الابتكار العلمي والاختراعات لطلاب المدارس والمعلمين والتي ستحظى برعاية واهتمام كبيرين لما لها من أهمية في تشجيع الإبتكارات العملية.

قد يعجبك ايضا