رئيس الوزراء يعزّي في وفاة الإعلامي زيد علي المنصور

الثورة نت|

بعث رئيس الوزراء، الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية عزاء ومواساة في وفاة مستشار رئيس الوزراء المصوّر التلفزيوني زيد علي المنصور، اليوم، عن عمر ناهز 71 عاماً، قضى جلّه في خدمة الوطن في المجال الإعلامي.

وأشاد رئيس الوزراء، في البرقية التي بعثها لأشقاء الفقيد عبدالله والدكتور أحمد والعميد عبدالعلي وأولاده محمد وأسامة وحسن وإبراهيم وبقية أفراد الأسرة وآل المنصور كافة، بمناقب الفقيد الذي أكمل دراسته الثانوية أواخر ستينات القرن الماضي في مصر الشقيقة، ليلتحق بعدها في جامعة الأزهر الشريف، التي حصل منها على درجة ليسانس في الحقوق.

ونوّه بالمسيرة الإعلامية الاحترافية للفقيد التي بدأت منتصف سبعينات القرن الماضي مصوراً في تلفزيون صنعاء حينها، ليجري بعد عام من عمله الذي برع فيه تعيينه مندوباً للتلفزيون في رئاسة مجلس الوزراء، كمصوّر خاص لرؤساء الوزراء الذين تعاقبوا على هذا المنصب، وهي الوظيفة التي استمر فيها حتى عام 2008م، ليتم تعيينه لاحقاً مستشاراً لرئيس الوزراء.

ولفت الدكتور بن حبتور إلى سجل الفقيد المهني الحافل بالعطاء والتميّز والاحترافية، ونهجه الإنساني في خدمة الآخرين على مدى أربعين عاماً من عمله في رئاسة الوزراء.

وعبّر رئيس الوزراء عن بالغ التعازي وعظيم المواساة لأشقاء الفقيد وأبنائه وآل المنصور كافة في هذا المصاب .. سائلاً المولى -عز وجل- أن يتغمّده بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، ويسكنه فسيح جناته، ويعصم قلوب أهله وذويه وزملائه ومحبيه بالصبر والسلوان.

وسيوارى جثمان الفقيد الثرى في مقبرة القبة في الجراف الغربي، شمال وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، بعد الصلاة عليه في جامع الحشحوش، الساعة التاسعة من صباح يوم غد الأربعاء.

 

” إنا لله وإنآ إليه راجعون” .

قد يعجبك ايضا